عمرة كاش تجمع استثمار بقيمة 500 ألف دولار

جمعت شركة عمرة كاش – UmrahCash وهي شركة ناشئة في مجال التقنية المالية ومقرها المملكة العربية السعودية، على استثمار بقيمة 500 ألف دولار من صندوق الاستثمار الجريء Adaverse. يمثل هذا الاستثمار خطوة مهمة نحو معالجة التحديات المالية التي يواجهها ضيوف الحرمين الشريفين، لا سيما القادمين من الدول النامية.

تستضيف المملكة العربية السعودية 14 مليون من العمالة الوافدة و 7 ملايين من من المعتمرين والحجاج، %85 منهم من الأسواق الناشئة. وعلى الرغم من ذلك، لا توجد حلول مالية دولية لتلبية احتياجاتهم المالية. يحتاج الحجاج إلى عملة الريال السعودي ولكنهم غالباً ما يواجهون تحدي في الحصول على هذه العملة أو يضطرون إلى شرائها بأسعار مبالغ فيها من خلال شبكات الحوالة غير الرسمية. تعالج عمرة كاش هذه المشكلة من خلال توفير منصة آمنة وشفافة وموحدة لتحويل العملات.

تتيح خدمة الشركة سهولة الوصول إلى الريال السعودي في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة. يسدد المعتمرون المدفوعات في بلدهم ويتسلمون الريال السعودي عند وصولهم إلى المملكة. يتم تسهيل ذلك من خلال تطبيق عمرة كاش، الذي يجمع بين السيولة والوكلاء والحجاج من أجل حل واحد لتبادل العملات في الحج والعمرة. ومن خلال تجميع التدفقات المالية القائمة مع واجهة تقنية، فإن البنية التحتية لعمرة كاش آمنة وشفافة بما يعود بالنفع على الجميع.

بهذه المناسبة صرح ويليام فلبس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عمرة كاش، قائلاً ”تتمثل مهمتنا في شركة عمرة كاش في توفير حل مالي سلس وآمن وشامل للحجاج والمعتمرين. وبدعم من شركة Adaverse وخبرتها في تقنية Web3، يمكننا الاستفادة من الحلول المتطورة لضمان أن كل حاج، بغض النظر عن خلفيته المالية أو بلده الأصلي، يمكنه الوصول إلى المال الذي يحتاجه من دون مخاطر و بكفاءة بالمقارنة بالطرق التقليدية. تعمل منصتنا على تبسيط عملية صرف العملات مع تعزيز الثقة والشفافية، مما يعزز تجربة الحج في نهاية المطاف”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.umrahcash.com