كرتي القابضة تغلق جولة استثمارية

أعلنت شركة كرتي القابضة krti عن إغلاق جولتها الاستثمارية في وادي السيليكون Silicon Valley بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، بقيادة شركة كور فيجن الاستثمارية Core Vision، في إطار برنامج الاستثمار في التقنية المالية بتنظيم الأكاديمية المالية السعودية، بقيمة بلغت 1.5 مليون دولار. وتأتي هذه الخطوة في إطار استعداد الشركة لإطلاق تطبيقها الإلكتروني في الكويت والمملكة العربية السعودية. وتهدف krti إلى تقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في التقنية المالية تضيف قيمة للعملاء من خلال برنامج ولاءات فريد ومتميز وتتيح للمستخدمين أعلى استفادة ممكنة من كافة بطاقاتهم البنكية.

بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة كرتي الأستاذ عبدالرحمن الحمادي، قائلاً: إن إغلاق الجولة الاستثمارية يمثل خطوة محورية نحو تحقيق أهدافنا في تقديم حلول تكنولوجية رائدة في مجال التقنية المالية. نؤمن بأن تطبيق كرتي سيحدث نقلة نوعية في تجربة العملاء وسيمكنهم من تحقيق أقصى استفادة من بطاقاتهم المصرفية.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن الأستاذ فيصل العبدالسلام، قائلاً: “استثمارنا في كرتي يعكس التزامنا بدعم الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تقنية مبتكرة تعزز من تجربة المستهلكين. نحن متحمسون لدعم كرتي في رحلتها نحو النمو وتوسيع نطاق خدماتها في المنطقة.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.krti.com
الموقع الإلكتروني لكورفيجن: www.corevision.sa