هاسبي تتوسع في السوق السعودي

أعلن جاد انطوان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة التقنية العقارية “هاسبي” عن عزم الشركة التوسع في السوق السعودي، جاء ذلك عبر منشور في حسابه على لينكد إن والذي أوضح من خلاله بأن الشركة عكفت على استكشاف الفرص في السوق السعودي لاكتساب فهم عميق لهذا السوق سريع النمو المدفوع برؤية طموحة، والذي يعكس فرصة هائلة للشركة. كما عبر عن سعادته للإعلان عن التوسع في مدينة الرياض.

تأسست هاسبي في عام 2020 من قبل جاد أنطون و خالد عشماوي. توفر الشركة خدمات متكاملة لبيع وشراء المنازل في الإمارات العربية المتحدة و إسبانيا. تشمل خدمات الشركة خدمة وساطة الرهن العقاري. حققت الشركة ومنذ تأسيسها نمواً سريعاً حيث تسهل أكثر من %25 من جميع الرهون العقارية السكنية في دبي، وأنجزت أكثر من 22 مليار درهم إماراتي من قيمة معاملات شراء المنازل.

خلال هذا العام، نجحت هاسبي بإغلاق جولة استثمارية بقيادة شركة Balderton Capital و كانت بتقييم أعلى من جولة التمويل من السلسلة (أ) في عام 2022 والتي جمعت الشركة خلالها 37 مليون دولار بقيادة شركة Peak XV (المعروفة سابقاً باسم سيكويا كابيتال الهند و جنوب شرق آسيا)، تشمل قائمة المستثمرين في الشركة: Founders Fund و Fifth Wall و Breyer Capital و VentureFriends و COTU Ventures و VentureSouq.

الجدير بالذكر، تعتبر هاسبي ثاني شركة إماراتية في مجال التمويل والرهن العقاري تعلن توسعها في السوق السعودي خلال هذا العام، حيث أعلنت شركة Holo عن توسعها في السوق السعودي في شهر سبتمبر الماضي.

المصدر: هاسبي
الموقع الإلكتروني لهاسبي: www.huspy.com