شركة التقنية العقارية هولو تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة “أ”

أعلنت شركة التقنية العقارية هولو – Holo، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة و المتخصصة في الرهن العقاري المباشر، عن إتمام صفقة تمويل لجولة ما قبل السلسلة (أ). مع اقتراب جولتها التمويلية من السلسلة (أ) وبعد أن نجحت هولو في تحقيق أهدافها، قررت الشركة إتاحة الفرصة للمستثمرين لزيادة الاستثمار في الشركة من خلال جولة تمويل ما قبل السلسلة (أ). ترأس جولة التمويل صندوق حي دبي للمستقبل – Dubai Future District Fund و صندوق أوريكس – Oryx fund، بالإضافة إلى شركة أديتم لإدارة الاستثمارات المحدودة – Aditum Investment Management Limited.

تأسست هولو في عام 2019 من قبل مايكل هانتر و أران سمرهيل. تسعى الشركة لتبسيط عملية امتلاك المنازل من خلال تقديم خدمات الرهن العقاري الرقمية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

بهذه المناسبة، قال مايكل هانتر، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لهولو: “كان هدفنا الأساسي منذ البداية هو تمكين النظام البيئي و بناء منصة قوية لمشتري المنازل، وهي قيمة أساسية نتمسك بها باستمرار. و لطالما نفتخر بكفاءة رأس المال والتوسع المستدام. ومع ضخ هذا التمويل الجديد، لدينا الفرصة للتوسع بقوة مع الحفاظ على قيمنا الأساسية”.

تخطط هولو الاستفادة من هذا الاستثمار لتوجيه جهودها بشكل استراتيجي نحو توسيع حضورها في سوق الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، يتيح هذا التمويل توسيع فريق العمل وتطوير منتجاتها الرئيسية. فضلاً عن توسيع نطاق أعمال الشركة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مع التركيز الفوري على سوق المملكة العربية السعودية.

من جانبه، صرح أران سمرهيل، الرئيس التنفيذي للعمليات والشريك المؤسس لهولو، قائلاً “بصفتنا شركة تقنية أولاً، فإننا نضاعف من منصاتنا المتعددة، تشمل منصات مباشرة إلى العميل وتطبيق إلكتروني للوكلاء. وقد تم تصميم هذه المنتجات لإتاحة القدرة على الانتشار إقليمياً. و لا تزال خطتنا للتوسع تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث نعتقد أن منتجاتنا يمكن أن يكون لها أكبر تأثير على أسواق العقارات سريعة النمو “.

من جهة أخرى، قال علي قيصر، الشريك في صندوق هامبرو بيركس أوريكس، “نحن متحمسون لدعم شركة هولو في ظل استمرارها في إحداث نقلة نوعية في قطاع التقنية العقارية في المنطقة. باعتبارها منصة الرهن العقاري الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط، فإننا نعتقد أن الشركة في موضع جيد للغاية للاستفادة من الاعتماد السريع للتقنية في عملية تملك العقارات في المنطقة. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع هولو لمساعدتها على تحقيق إمكانات النمو هذه مع توسعها في أسواق جديدة وتعزيز خدماتها لجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة”.

المصدر: بيان صحفي