منصة تداول العملات المشفرة بينانس تحصل على ترخيص من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي

حصلت  شركة  Binance FZE التابعة لبينانس هولدينغز على ترخيص VASP من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي. يأتي هذا الترخيص بعد  الإصدار السابق لترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق MVP في يوليو 2023.

حيث يسمح الانتقال من ترخيص MVP إلى ترخيص VASP لـ Binance FZE بتوسيع عرض منتجاتها إلى سوق التجزئة جنبًا إلى جنب مع المؤسسات والمستثمرين المؤهلين. يمكن للعملاء الأفراد الآن الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الأصول الرقمية، بما في ذلك التداول الفوري والتداول الافتراضي وربط الحصة “Staking” – وهي أكبر مجموعة من خدمات الأصول الافتراضية المنظمة المتوفرة ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن أيضًا في العالم أجمع.

وبهذه المناسبة قال السيد ريتشارد تنغ ،الرئيس التنفيذي لشركة Binance، “إن الحصول على ترخيص VASP المتميز لا يؤكد فقط، بل يثبت بشكل قاطع التزامنا الثابت بإحداث ثورة في مستقبل التمويل. إن تحقيقنا لهذا الإنجاز يمثل تأكيدًا قويًا على سعينا المستمر لتحقيق الشفافية والامتثال التنظيمي والنمو المسؤول في مجال الأصول الرقمية الآخذ في التوسع. إنه احتمال مثير لتوسيع نطاق الوصول إلى المزايا الاقتصادية التحويلية لتكنولوجيا البلوكشين لمستخدمينا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بيان صحفي