ڤي 3 ڤي فنتشرز تستثمر في شركتين إماراتيتين

أعلنت شركة ڤي 3 ڤي فنتشرز – V3V Ventures، وهي شركة استثمار جريء مقرها سنغافورة، عن استثمارها مليون دولار في شركة Directly.xyz، وهي شركة رائدة في مجال التقنية العقارية مقرها الإمارات، و 350 ألف دولار في شركة Eatr.com، توفر تطبيق إلكتروني للتخطيط الغذائي والتغذية مدعوم بالذكاء الاصطناعي ومقرها الإمارات. تهدف هذه الاستثمارات الاستراتيجية إلى دعم الشركتين في مهمتهما لإحداث نقلة نوعية في قطاعيهما من خلال توظيف التقنيات المتقدمة.

تستثمر شركة ڤي 3 ڤي فنتشرز في المشاريع من مختلف القطاعات، بما في ذلك العملات الرقمية والعقارات والتقنية الصحية والذكاء الاصطناعي. تُظهر هذه المحفظة المتنوعة من القطاعات مدى التزام ڤي 3 ڤي فنتشرز بتطوير الحلول المبتكرة.

الاستثمار في Directly.xyz، تتميز شركة Directly.xyz بموضعها الرائد في دمج تقنية سلسلة الكتل في القطاع العقاري في السوق الإماراتي. بالإضافة إلى معاملات العملات المشفرة، تهدف الشركة إلى تحسين الكفاءة والشفافية في سوق العقارات من خلال تقنية سلسلة الكتل، وتقديم أسعار تنافسية وفرص استثمارية مجزية، وهذا ما يميزها في هذا المجال.

بهذه المناسبة، صرح Ilya Govyadko، الرئيس التنفيذي لشركة Directly.xyz، قائلاً “يسعدنا أن تكون ڤي 3 ڤي فنتشرز شريكاً لنا. سيسرع هذا الاستثمار نمونا وتعزيز قدرتنا على تقديم حلول فريدة من نوعها في سوق العقارات. هذه الشراكة خطوة مهمة نحو هدفنا المتمثل في أن نصبح شركة عقارية رائدة في دبي”.

الاستثمار في Eatr.com، يعتمد تطبيق Eatr.com الإلكتروني على الذكاء الاصطناعي لتوفير خطط وجبات شخصية ووصفات طعام و رؤى غذائية مصممة خصيصاً لتلبية التفضيلات الغذائية والأهداف الصحية الشخصية. تم تصميم التطبيق لتلبية مختلف المتطلبات الغذائية، بما في ذلك الوجبات الغذائية لحمية الكيتو وحمية بسكاتاريان والوجبات النباتية، مما يجعل تناول الطعام الصحي أكثر سهولة ومتعة.

ترى ڤي 3 ڤي فنتشرز إمكانات هائلة في التطبيقات الإلكترونية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، لا سيما في المجالات الأساسية مثل التغذية والحمية الغذائية. إن الوعي المتزايد بالصحة والعافية، إلى جانب التقدم في تقنية الذكاء الاصطناعي، يجعل التطبيقات الإلكترونية مثل Eatr.com في وضع مثالي لتحقيق نمو كبير. حيث أصبحت تطبيقات التغذية الشخصية أدوات أساسية للأفراد الذين يسعون إلى تحسين صحتهم وإدارة الأمراض المزمنة وتحقيق أهداف اللياقة البدنية. من المتوقع أن يزداد الطلب على مثل هذه التطبيقات مع تزايد عدد الأشخاص الذين يعطون الأولوية للصحة والعافية.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لشركة ڤي 3 ڤي فنتشرز: www.v3v.com