شركة مُيّسر المالية تطلق منتجها الجديد بوابة مُيّسر للمدفوعات

في خطوة رائدة في مجال تقنية المعلومات المالية أعلنت شركة مُيّسر المالية الشركة السعودية الرائدة في تقنيات وأنظمة المدفوعات الرقمية، عن إطلاق بوابة مُيّسر للمدفوعات Moyasar Payment Gateway (MPG) وحصولها على شهادة “eMSP”. وتعتبر هذه الخطوة تحولًا استراتيجيًا بارزًا في مجال المدفوعات والتقنيات المالية (FinTech) على مستوى المملكة، مما يؤكد على ريادة شركة مُيّسر كشركة مالية سعودية تُقدم خدمات شاملة للمدفوعات الرقمية التي توفر الجودة والكفاءة والثقة لعملائها وتحقق تطلعاتهم.

تأسست شركة مُيّسر المالية في عام 2015 م كأحد أولى الشركات المتخصصة في المدفوعات الرقمية، وهي حاصلة على شهادة (PCI DSS / level1)  التي تدل على التزام مُيّسر بأعلى معايير الأمان والالتزام في مجال المدفوعات الرقمية. ويعد إطلاق بوابة مُيسّر للمدفوعات (MPG) نموذجًا ناجحًا لتوطين التقنية المالية وتعزيز المحتوى المحلي وهو من أول المنتجات المرتبطة بأنظمة المدفوعات عبر استضافة محلية.

وتهدف مُيّسر إلى تقديم أعلى معايير التكامل والكفاءة لشبكات المدفوعات المحلية والعالمية للمحافظة على السيادة الوطنية للبيانات المالية وفق المعايير والأطر التنظيمية المحلية في المملكة العربية السعودية.

تستهدف بوابة مُيّسر للمدفوعات (MPG) البنوك والشركات المالية حيث تُقدم ميزات نوعية جديدة ومبتكرة، مثل ميزة الدفع المتكرر للمحافظ الإلكترونية لـApple Pay عبر الشبكة الوطنية مدى. كما تدعم البوابة أنظمة Google Pay و Samsung Payوالتي من المتوقع إطلاقها في السوق السعودي قريباً. وتمتاز بوابة الدفع بنظام حماية من الاحتيال يُمكّن البنوك والشركات المالية من حماية عملائهم وتعزيز ثقتهم في معاملاتهم المالية، كما يتيح استضافة أول بوابة مدفوعات مرخصة محليًا سرعة استجابة غير مسبوقة في إتمام عمليات الدفع من خلال الإنترنت – نظرًا لاستضافته وإدارته بالكامل داخل المملكة – مما يعزز من تجربة العملاء ويُمكّن من إنجاز عدد أكبر من التعاملات المالية بكل سلاسة وأمان.

إطلاق بوابة مُيّسر للمدفوعات (MPG) هو استكمال لجهود مُيّسر الحثيثة في توطين التقنيات المالية عبر تعزيز بنيتها التحتية التقنية وتوفير مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية. هذه الخطوة تُعد تأكيدًا على التزام مُيّسر بابتكار حلول دفع جديدة وفعالة تخدم كلًا من الشركات والمؤسسات الحكومية وعملاؤهم في المملكة، وتساهم الشركة في المسيرة الرائدة لبرنامج تطوير القطاع المالي أحد برامج رؤية المملكة 2030 بالشراكة مع الجهات الوطنية الأخرى. 

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لشركة مُيّسر: www.moyasar.com