شركة Sceye تغلق جولة استثمارية بقيادة شركة موارد القابضة

أعلنت شركة Sceye، وهي شركة أمريكية رائدة في مجال الفضاء متخصصة في أنظمة المنصات عالية الارتفاع (HAPS)، عن نجاحها في إغلاق جولة تمويل من السلسلة (ج). الجولة بقيادة شركة موارد القابضة “موارد”، وهي شركة سعودية رائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والحلول الرقمية.

عززت شركة Sceye مركزها المالي من خلال إغلاق جولة التمويل من السلسلة (ج)، والتي حددت قيمة الشركة ما قبل التمويل بـ 525 مليون دولار. وهذا يوفر سيولة كافية لتمويل أنشطة البحث والتطوير وبرامج الطيران وإطلاق العمليات التجارية الأولية في عام 2025.

بهذه المناسبة، قال غسان عيتاني، مساعد رئيس مجلس إدارة شركة موارد، ”تعزز هذه الشراكة التزام موارد بريادة التقدم التقني وتقديم حلول رقمية تخدم مجالات القطاع المهمة. ومن خلال تضمين تقنية HAPS، فإننا نعزز مكانتنا كمزود شامل للحلول الاستراتيجية للقطاع”.

تأسست شركة موارد القابضة في عام 1968، وهي شركة سعودية رائدة ذات محفظة متنوعة تشمل تقنية المعلومات والاتصالات والأقمار الصناعية والحلول الرقمية. وتعمل في مختلف قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات والإعلام في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

المصدر: بيان صحفي

Exit mobile version