مجموعة نيوروكير AG تجمع تمويل بقيمة 17 مليون دولار

شركة تقنية الرعاية الصحية مجموعة نيوروكير AG (neurocare – نيوروكير)، مقرها ألمانيا، تجمع تمويل بقيمة 17 مليون دولار من شركة تي في إم كابيتال هيلث كير (TVM Capital Healthcare)، شركة متخصصة في الاستثمار في الشركات الخاصة في مجال الرعاية الصحية مقرها دبي وسنغافورة.

تعتبر نيوروكير شركة رائد في مجال رعاية الصحة العقلية، حيث تقدم حلولاً لتمكين الأطباء من تقديم أفضل رعاية لمرضاهم. توفر شركة نيوروكير، من خلال منصة العلاج الرقمي (DTP)، علاجاً شاملاً يتمحور حول المريض لمجموعة متنوعة من الحالات النفسية أو العصبية، حيث تستخدم أساليب وأدوات مبتكرة لرعاية الصحة العقلية، بما في ذلك اختبار جودة النوم، والعلاج النفسي، والتحفيز المغناطيسي للدماغ (TMS)، والارتجاع العصبي (neurofeedback)، وجميعها يتم الإشراف عليها من خلال حلول التقنية السحابية. بعد إجراء تقييم مفصل لحالة المريض، تدعم شركة نيوروكير الأطباء في تطوير خطط علاجية فردية مصممة لتؤدي إلى نتائج سريرية فعالة. تقدم نيوروكير خدماتها من خلال عياداتها الخاصة بها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا، وكذلك من خلال شراكاتها مع جهات متعددة على مستوى العالم.

هذا الاستثمار من قبل شركة تي في إم كابيتال هيلث كير سيدعم خطط شركة نيوروكير للتوسع في تقديم خدماتها في الأسواق العالمية، بما في ذلك التوسع في تقديم خدماتها في الولايات المتحدة الأمريكية و الدخول في سوق المملكة العربية السعودية، كما سيدعم هذا الاستثمار تطوير الأجهزة والبرمجيات الجديدة لشركة نيوروكير.

تعتبر شركة تي في إم كابيتال هيلث كير من الشركات الرائدة في الاستثمار في مجال الرعاية الصحية حيث يعتبر هذا الاستثمار التاسع للشركة في الشركات الناشئة في المنطقة، تسعى الشركة لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية عالية الجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: neurocare group AG