شركة TradingLeagues تجمع تمويل بقيمة 5.5 مليون دولار لجولة ما قبل السلسلة أ بقيادة Beta Lab

أعلنت “TradingLeagues” وهي منصة عالمية رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية المصممة للأسواق المالية وأسواق العملات المشفرة، عن جولة امتداد لسلسلة جولات “أ” بقيمة 5.5 مليون دولار بقيادة بيتا لاب “Beta Lab”، وهي شركة رأس مال جريء في مجال التقنية العميقة مقرها الرئيسي في الرياض المملكة العربية السعودية مدعومة من قبل شركة المملكة القابضة و وزارة المالية.

قال راغو كومار، المؤسس الشريك لشركة TradingLeagues، “من خلال إعادة تعريف لما يعنيه التعامل بنشاط مع العملات المشفرة والأسهم والفوركس، تبرز TradingLeagues باعتبارها DFS (رياضات إلكترونية خيالية يومية) معادل للأسواق المالية”.

في مهمة تهدف إلى تعزيز الوعي والمشاركة في الأسواق المالية على نطاق عالمي، تقدم TradingLeagues عرضًا فريدًا من نوعه. انطلاقًا من النماذج التقليدية التي يستخدمها الوسطاء وبورصات العملات المشفرة، يمكن لمستخدمي TradingLeagues الشروع في رحلاتهم المالية من خلال الانغماس في بيئة جذابة حيث يلعبون ألعابًا تتضمن أسعارًا في الوقت الفعلي للأسهم والعملات المشفرة والفوركس.

لا توفر المنصة المبتكرة تجربة لعب مثيرة فحسب، بل تعمل أيضًا كأداة تعليمية. يتعرف المشاركون على طريقة عمل و نشاط فئات الأصول المختلفة، ويكتسبون رؤى قيمة حول تعقيدات الأسواق المالية. تقوم TradingLeagues بتحويل عملية التعلم إلى مشروع ديناميكي وتفاعلي، مما يمكّن المستخدمين من تطوير المهارات والفهم في بيئة خالية من المخاطر.

قال هارش أغاروال، المؤسس الشريكة لشركة TradingLeagues: “من خلال توفير فرص متكافئة للجميع للوصول إلى الأسواق المالية، تهدف TradingLeagues إلى تمكين مجتمع عالمي من مستثمري التجزئة والمتداولين، بغض النظر عن خلفياتهم المالية”.

تم إطلاق المنصة في الهند، وقد أثبتت بالفعل نجاحًا ملحوظًا، حيث حققت اقتصاديات وحدة رائعة تمثلت من خلال مليون عملية تنزيل وأكثر من 50 مليون لعبة يتم لعبها على المنصة. بعد ذلك، في ديسمبر 2023، قامت TradingLeagues بتوسيع نطاق انتشارها عالميًا، مما سمح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بالمشاركة في المسابقات في الوقت الفعلي. منذ التوسع العالمي، شهدت المنصة نموًا كبيرًا وهي متاحة الآن في 215 سوقًا على مستوى العالم.

تلتزم TradingLeagues بالتحسين المستمر، مع بذل الجهود المستمرة لتحسين ميزات المنتج وتجربة المستخدم. تشمل التطورات المستقبلية دمج الودائع الورقية وإدخال الرموز والمنتجات وتنسيقات الألعاب الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تخطط المنصة لإطلاق ألعاب خاصة ، إضافة إلى عروضها المتنوعة والجذابة.

يحمل التعاون مع بيتا لاب أهمية كبيرة، لا سيما بالنظر إلى حضور بيتا لاب البارز في المملكة العربية السعودية. ومن خلال الاستفادة من القوانين المتطورة المشجعة للأعمال في المنطقة، تعمل بيتا لاب بنشاط على تعزيز بيئة مواتية للمؤسسات الجديدة، مما يوفر لنا فرصة سانحة لتأسيس تواجد في الشرق الأوسط. هذه الشراكة لا تعكس التزامنا بتوسيع تواجدنا في الأسواق الاستراتيجية فقط، بل تسلط الضوء أيضًا على المشهد المميز الذي توفره أنشطة بيتا لاب في المملكة العربية السعودية لتطوير الأعمال ونموها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *