شركة Connect Money تجمع جولة تمويل بقيمة 8 ملايين دولار

أعلنت شركة التقنية المالية كونكت موني – Connect Money و مقرها مصر، عن إغلاقها لجولة تمويل البذرة بقيمة 8 ملايين دولار. الجولة بقيادة DisrupTech Ventures و Algebra Ventures و Lorax Capital Partners. شارك في جولة التمويل One Stop Capital و MDP.

تأسست Connect Money في عام 2023. توفر كونكت موني الخدمات المصرفية كخدمة. تُمكِّن كونكت موني الشركات التجارية من إصدار بطاقات خصم وبطاقات ائتمان لعملائها للحصول على خدمات مالية متنوعة، بما في ذلك المدفوعات والائتمان، دون الحاجة إلى تطوير البنية التحتية للتقنية المالية أو الحصول على التراخيص التنظيمية. تشمل الحلول التي تقدمها كونكت موني المدفوعات الرقمية والتمويل الفوري والوصول إلى شبكة تضم أكثر من 20,000 شريك في السوق. حتى الآن، قامت كونكت موني بتسهيل إصدار أكثر من 300,000 بطاقة.

تخطط شركة كونكت موني لاستخدام جولة التمويل لدعم جهودها للتوسع في أسواقها الحالية، لا سيما مصر والمغرب، مع تسريع دخول أسواق جديدة مع التركيز بشكل رئيسي على أفريقيا. كما ستستخدم الشركة جولة التمويل لإطلاق خمسة قطاعات أعمال جديدة سيتم الإعلان عنها بشكل منفصل في أسواق شمال أفريقيا.

بهذه المناسبة، صرح ايمن العيسوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Connect Money، قائلاً “يؤكد هذا الاستثمار على إمكانات النمو الكبيرة للشركة، حيث نسعى لتذليل العقبات التي تواجهها الشركات التي تهدف إلى أن تصبح ممكّنة مالياً”.

المصدر: فوربس الشرق الأوسط
الموقع الإلكتروني لكونكت موني: www.connect.money