شركة لوون تجمع جولة تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار

أعلنت شركة تحليل البيانات المالية الإماراتية لوون – Lune عن إغلاقها صفقة تمويل لجولة البذرة بقيمة 1.5 مليون دولار. شهدت الجولة مشاركة من مجموعة مستثمرين منهم صندوق حي دبي للمستقبل، و Plus Venture Capital، و Reach International، و Judah Ventures، و مكاتب استثمار  عائلية، و مستثمرين ملائكيين.

تأسست شركة لوون في 2020، من قبل ألكسندر سود و هلال طارق لوتاه، و هي شركة متخصصة في تحليل البيانات المالية، وتتمثل مهمتها الرئيسية في تبسيط البيانات المالية للبنوك والمؤسسات المالية وشركات التقنية المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتيح التحليلات المبتكرة من قبل لوون للشركات تعزيز إيراداتها من خلال تقديم تجارب عالية التخصيص لعملائها بناءً على أنماط الإنفاق و الكسب من الواقع الفعلي.

يؤكد نجاح لوون الإقليمي، والذي يتجسد في بروزها كمزود مفضل للبيانات التحليلية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، على القيمة التي تقدمها. بالإضافة لذلك، تتمتع الشركة بتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين. كما تخطط الشركة للتوسع الاستراتيجي في سلطنة عمان وقطر والكويت ومصر. علاوة على ذلك، من المتوقع أن تؤدي الشراكة القادمة مع إحدى شركات المدفوعات الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي إلى تطوير نطاق وصول لوون وتأثيرها في المنطقة وبشكل كبير.

بهذه المناسبة، صرح هلال طارق لوتاه، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي المشارك لشركة لوون، قائلاً “نحن سعداء للغاية بحصولنا على هذا الاستثمار، سيدفع هذا التمويل توسعنا الإقليمي وتطوير منتجاتنا ومهمتنا لإحداث تطوير في مجال الخدمات المالية. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بالحلول الأكثر تقدماً وأماناً القائمة على البيانات، مع تعزيز مستقبل مالي مستدام في الوقت نفسه”.

المصدر: منصة زاوية
الموقع الإلكتروني للوون: www.lunedata.io