شركة ريجاردز تغلق جولة تمويل بقيمة 1.5 مليون دولار

أعلنت شركة “ريجاردز” عن إغلاق جولة استثمار البذرة بقيمة 1.5 مليون دولار بقيادة شركة كور فيجن للاستثمار.

وقد شهدت شركة كور فيجن نجاح باهر مؤخرا تفخر به وهي أحد أشكال النجاح الذي حققته الشركة أثناء مسيرتها.

سيمكن هذا الإنجاز من تحسين عمليات شركة كور فيجن وتعزيز التزامها بتحقيق التميز في كل ما تقوم به. يعد هذا الاستثمار دليلاً على ثقة كور فيجن في رؤية الشركة والأثر المرجو الذي تهدف إلى تحقيقه.

تعد “ريجاردز” المنصة الأولى لإهداء التجارب المميزة في المنطقة، حيث توفر نهجاً فريداً ومبتكراً في تقديم الهدايا. تقدم ريجاردز نقلة نوعية في كيفية تواصل الناس من خلال تجارب معبرة.

تأسست شركة ريجاردز في عام 2021 من قبل ياسر الجميعة و سلطان بن جمعة و سعد المزروع، الذين كان لقيادتهم ورؤيتهم دور أساسي في بناء المنصة. ويستمر تفانيهم في الابتكار والتميز في دفع عجلة نجاح وتوسع شركة ريجاردز.

بهذه المناسبة، قال ياسر الجميعة “إن الفرص في سوق تجارب الهدايا هائلة، ونحن نرى فرصة مذهلة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر الإهداء تقليداً متجذراً في المملكة. تدفعنا الرغبة في تعزيز التقارب بين الناس من خلال تجارب أكثر شخصية ولا تنسى، والاحتفاء بثقافتنا بطريقة فريدة من نوعها. لا تقتصر تجربة ريجاردز مشاركة الهدايا المادية فحسب، بل تتيح للناس مشاركة التجارب التي تبقى مدى الحياة”.

من جانبه، قال سلطان بن جمعة “تستلهم ريجاردز روح الكرم والضيافة السعودية. المنصة تربط الناس بالتجارب التي تبرز ثراء ثقافتنا والابتكار. ويتيح لنا هذا الاستثمار توسيع نطاق هذه التجارب ومواصلة بناء منصة تحتفي بقيم و روح الوطن”.

كما أضاف سعد المزروع قائلاً “أكثر ما يحمسنا في ريجاردز هو القدرة على دمج التقاليد مع الابتكار والتقنية. فالثقافة السعودية في صميم ما نقوم به، ونحن فخورون بأن منصتنا مبنية على يد مواهب سعودية. نحن نتبنى عادة الإهداء العريقة ونحولها إلى شيء عصري وذو تأثير، مع تجارب تربط الناس على مستوى أعمق”.

و أضاف فيصل العبدالسلام، الرئيس التنفيذي لشركة كور فيجن للاستثمار، قائلاً “نؤكد على سعينا الدائم في دعم المستقبل بحلول مبتكرة و التفكير خارج الأطر التقليدية، وذلك حرصاً منا على توفير الفرص الاستثمارية و دعم الشركات الناشئة”.  

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لريجاردز: www.regards.sa
الموقع الإلكتروني لكورفيجن: www.corevision.sa

Exit mobile version