شركة رابح المالية تغلق صفقة تمويل لجولة البذرة بقيمة 3 مليون ريال

على هامش مؤتمر ليب 2024، أعلنت شركة التقنية المالية رابح المالية “رابح” ومقرها الرياض ، عن إغلاق صفقة تمويل جولة البذرة بقيمة 3 مليون ريال (800 ألف دولار) من شركة “مجالس” للاستثمار ومستثمرين ملائكيين،  و بتقييم تأسيسي 30 مليون ريال، جاء ذلك بالتزامن مع توقيع شراكات استراتيجية لتعزيز استثماراتها في التقنية المالية.

تأسست “رابح” في عام 2022 من قبل رائد الأعمال محمد السلمي مع نخبة من المستشارين. تسعى الشركة لتطوير نموذج فريد في التمويل والاستثمار الجماعي وتبادل الملكيه وتقديم حلول مبتكره لدعم قطاع المشاريع والمساهمات العقارية والفرص الواعدة في المملكة العربية السعودية. ‏

 تقدم الشركة خدمة رائدة تتيح للمستثمرين ورواد الأعمال المرونة في عرض واستعراض الفرص والتكامل مع تقنيات تحليل البيانات واتخاذ القرار بالذكاء الاصطناعي وتعزيز تجربة تبادل الملكية، بالإضافة الى فتح المجال لسوق ثانوي في تبادل الملكية و الخبرات والاستشارات مما يسهم في رفع التوظيف والاستفادة من الكفاءات لرفع فرص النجاح وتقليل المخاطر. كما تهدف الشركة إطلاق ميزاتها التقنيه للوصول الى شرائح مستثمرين من داخل و خارج المملكة وفي مجالات متنوعه ومنها الصفقات العقاريه، وتقديم بيئة تشغيليه وتقنيه في بيئة محوكمه بالتشريعات النظامية مما يعزز من استقطاب الاستثمارات وتحفيز نمو قطاع المال والأعمال، بالإضافة إلى تسهيل إدارة خيارات الاستثمار بنموذج فريد يقلل من نسب المخاطرة و يرفع من المرونة مع التحديات الديناميكية.

يأتي هذا الإعلان كخطوة جديدة في المشوار الطموح لشركة رابح، معززًا مكانتها كشركة تقنية مالية رائدة تعمل على تحقيق التجربة الرائده للمستثمرين ورواد الأعمال في المملكة العربية السعودية مع فتح المجال لاستقطاب شرائح مستثمرين من الخارج خارج المملكة العربية السعودية.

المصدر: بيان صحفي