شركة توصيل الطلبات عالسريع تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة عالسريع – Alsaree3، وهي واحدة من شركات توصيل الطعام وخدمات توصيل الميل الأخير الأسرع نمواً في العراق، عن إغلاقها لجولة تمويل من السلسلة (أ) بقيمة من سبعة أرقام. الجولة بقيادة شركة سنونو – Snoonu، المنصة الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية في قطر، وبمشاركة من شركة Euphrates Ventures، وبدعم من عراق فينتشر بارتنرز (IVP)، التي قامت أيضاً بتسهيل هذا الاستثمار.

تأسست شركة توصيل الطلبات عالسريع في عام 2018 من قبل بسام العطية. وهي شركة رائدة في سوق توصيل الطلبات والطعام وخدمات الميل الأخير في العراق. ومنذ تأسيسها، كانت إحدى نقاط بيعها الرئيسية بالمقارنة مع الشركات الأجنبية العملاقة التي دخلت السوق هي جودة الخدمة وموثوقيتها. وبعد أن جمعت الشركة الناشئة ما مجموعه 6.5 مليون دولار سابقاً، تفتخر الشركة الناشئة بواحدة من أكثر اقتصاديات الوحدة قوة في السوق، وذلك بسبب نهجها المرن في النمو الذي شكله رأس المال المحدود نسبياً في معظم الفترة منذ تأسيسها.

بهذه المناسبة، صرح بسام العطية، مؤسس عالسريع، قائلاً “إن العمل مع شريك مثل سنونو، الذي طور تطبيقاً رائعاً وخدمات عالية الجودة، مع الحفاظ على ثقة مستثمرينا الحاليين، هو خبر رائع لموظفينا وشركائنا والنظام البيئي العراقي بأكمله”.

من جهة أخرى، قال الأستاذ حمد بن مبارك الهاجري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، “نحن فخورون بالانضمام إلى مسيرة شركة عالسريع ودعم النظام البيئي للشركات الناشئة العراقية التي تمتلك القدرة على أن تكون واحدة من الأسواق الرائدة في المنطقة. وبفضل تقنيات سنونو اللوجستية المتقدمة التي تمتلكها شركة سنونو والمواهب والبنية التحتية العراقية المحلية التي تمتلكها شركة عالسريع، نرى إمكانات نمو كبيرة لشركة ناشئة وطنية عراقية للتوسع بشكل كبير، مما سيؤثر على التنمية الاجتماعية والاقتصادية في العراق”.

تخطط شركة عالسريع الاستفادة من التمويل الجديد في تسريع خطط نموها في العراق وزيادة مراكز السائقين والتوسع في مدينتين إضافيتين وإطلاق خدمات جديدة.

المصدر: Tajarib
الموقع الإلكتروني لشركة عالسريع: www.alsaree3.com