شركة تقنية الموارد البشرية أوجرام تغلق جولة تمويل

أعلنت شركة تقنية الموارد البشرية أوجرام – Ogram، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن نجاحها في إغلاق جولة تمويل توسعية مع خطتها للتوسع في المملكة العربية السعودية. الجولة بقيادة شركة أوراسيا كابيتال – Oraseya Capital، ذراع الاستثمار الجريء لسلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة، يمثل هذا الاستثمار الثاني لأوراسيا كابيتال في أوجرام، مما يعزز الثقة في رؤية الشركة وإمكانات نموها في المملكة العربية السعودية. من بين المستثمرين في الجولة شركة Aditum Investment Management و Everywhere VC.

تأسست شركة تقنية الموارد البشرية أوجرام في عام 2017 من قبل كريم قوتلي و شفيق خرطبيل. و هي شركة رائدة في مجال حلول التوظيف المرنة وتوفر منصة سوق للتوظيف تُمكِّن الشركات من التوظيف عند الطلب.

يتجلى التزام أوجرام تجاه خلق قوى عاملة مرنة جديدة في العالم من خلال تحقيقها لثلاثة ملايين ساعة عمل مرنة لمجتمعها الآخذ في النمو. وقد تجاوزت معدلات الإنجاز في كل من الإمارات العربية المتحدة واليونان نسبة %90 مما يدل على موثوقية وكفاءة أوجرام في هذه الأسواق. في الإمارات العربية المتحدة، حققت أوجرام باستمرار نمواً مضاعفاً في عدد دوامات العمل شهرياً، مما يؤكد حصتها السوقية الكبيرة. ومنذ إطلاق خدماتها في اليونان في عام 2023، شهدت الشركة نمواً هائلاً من ثلاثة أرقام في عدد الدوامات شهرياً، مما يسلط الضوء على توسعها الاستراتيجي السريع والناجح في مناطق جديدة.

تؤكد هذه الإنجازات على الدور المحوري الذي تلعبه شركة تقنية الموارد البشرية أوجرام في مساعدة الشركات في مختلف القطاعات على توفير التكاليف من خلال نموذج توظيف مرن، خاصةً في القطاعات ذات أنماط الطلب الدورية أو الموسمية، وفي الوقت نفسه تمكين آلاف العمال من التحكم في مواعيدهم الوظيفية. بينما تستعد أوجرام لدخول سوق المملكة العربية السعودية، فإنها تتوقع نمواً استثنائياً بنسبة %150 على أساس سنوي في ساعات العمل لعام 2024.

بهذه المناسبة، قال شفيق خرطبيل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوجرام، “نحن متحمسون للحصول على جولة التمويل هذه مع هؤلاء المستثمرين المرموقين، مما يعكس الطلب القوي الذي نشهده في قطاعي التجزئة والضيافة. إن هذا التمويل لن يغذي توسعنا في المملكة العربية السعودية فحسب، بل سيدفعنا أيضاً نحو تحقيق الربحية هذا العام”.

من جانبه، صرح جوليان بلوزو، شريك أول في أوراسيا كابيتال، قائلاً “يشهد سوق التوظيف عند الطلب تطوراً سريعاً، وتأتي شركة أوجرام في طليعة هذا التحول. لقد أُعجبنا بشكل خاص بقدرتها على توفير الحلول التي تزداد الحاجة إليها وتطبيقها على نطاق واسع للعملاء من الشركات. تمنحنا إنجازات أوجرام في الإمارات العربية المتحدة واليونان ثقة كبيرة في قدرتها على تكرار هذا النمو في سوق المملكة العربية السعودية. ونحن متحمسون لدعم توسعهم المستمر وريادتهم في السوق، بما يتماشى مع التزام أوراسيا بالاستثمار في الشركات الناشئة المبتكرة التي تقدم حلولاً واعدة”.

تهدف جولة التمويل إلى توسيع نطاق عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد طلب كبير في قطاعي التجزئة والضيافة. وفي الوقت نفسه، يستمر الطلب من كبار تجار التجزئة في اليونان والإمارات العربية المتحدة في النمو، مما يمهد الطريق لتوسع آخر في السوق في المستقبل القريب.

وفي خططها المستقبلية، تستعد أوجرام لجولة التمويل من السلسلة (ب) و صفقات اندماج واستحواذ محتملة في الربع الرابع من هذا العام. فيما سيبقى التركيز الأساسي على التوسع  الجغرافي والحفاظ على مسار نموها وربحيتها.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.ogram.co

Exit mobile version