شركة ويفز تغلق جولة استثمارية

أعلنت شركة تقنية السياحة ويفز – Waves، مقرها الكويت، عن إغلاق جولة استثمارية بقيادة شركة BNK Capital وشركة العوجان للمشاريع.

تأسست شركة ويفز في عام 2021 من قبل عبدالرحمن السعدون وسليمان التنيب. توفر منصة سوق لحجز الرحلات البحرية والأنشطة البحرية والشاليهات. تقدم ويفز خدماتها في الكويت و المملكة العربية السعودية وقطر والإمارات.

بهذه المناسبة، قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تقنية السياحة ويفز، عبد الرحمن السعدون، بكل فخر واعتزاز: ”بعد نجاحنا في إطلاق أعمالنا في الكويت منذ عام 2021، نعلن في ويفز عن اختتام جولة استثمارية ناجحة شهدت انضمام مستثمرين بارزين إلى شركتنا، حيث نعتزم استثمار جزء كبير من هذا الاستثمار في تعزيز خدماتنا في المملكة العربية السعودية، والمشاركة في تحقيق رؤية 2030 ومشاريع البحر الأحمر، كونها من أولوياتنا الرئيسية للنمو“.

كما أضاف قائلاً ”مع التقدم الذي تشهده مشاريع البحر الأحمر التي خلقت فرصاً استثمارية مميزة لتطوير البنية التحتية السياحية وتعزيز السياحة البحرية والترفيهية في المنطقة، فإننا نؤمن بأهمية دعم هذه المشاريع وتكامل خدماتنا معها بهدف تعزيز السياحة. يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الجهود الرامية إلى تعزيز الاقتصاد البحري والنهوض بجودة الحياة في المنطقة”.

من جانيه، صرح سليمان التنيب، الشريك المؤسس والمدير المالي لشركة ويفز، بأن الشركة حققت نجاحاً كبيراً في الكويت وتهدف إلى توسيع نطاق أعمالها في أسواق جديدة مثل دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومناطق جديدة مثل المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، وهو ما يعكس التزامنا بتقديم تجارب فريدة للعملاء أينما كانوا وتلبية احتياجاتهم بشكل مميز من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التكاملية.

وأضاف ”نحن ملتزمون برقمنة قطاع السياحة البحرية في البلدان التي نعمل فيها، بالتعاون مع السلطات السياحية والهيئات الحكومية ذات الصلة والشركاء المحليين لتحقيق أهدافنا المشتركة المتمثلة في تعزيز تجربة عملاء السياحة الرقمية الفريدة من نوعها”.

يعتبر تطبيق Waves الأول من نوعه في العالم، حيث يوفر التطبيق خدمة حجز الرحلات والأنشطة البحرية والشاليهات إلكترونياً بكل سهولة. كما أنه يوفر خدمة طلب الطعام والمعدات البحرية مع الرحلة البحرية، ويتم توصيل الطلبات إلى اليخت/القارب قبل انطلاقة الرحلة. كما يوفر التطبيق خدمة طلب الطعام والمعدات البحرية مع الرحلة البحرية. تسعى الشركة إلى توسيع نطاق الاقتصاد الرقمي في الخدمات البحرية والسياحة البحرية.

المصدر: ومضة
الموقع الإلكتروني لويفز: www.waveskw.com