شركة تقنية التعليم “الخطة” تحصل على استثمار بقيمة 400 ألف دولار

أعلنت شركة EdVentures، الذراع الاستثماري لمجموعة نهضة مصر و أول شركة استثمار جريء متخصصة في قطاع تقينة التعليم في الشرق الأوسط، عن استثمار 400 ألف دولار في منصة “الخطة”، مقرها مصر، للتعليم عبر شبكة الإنترنت.

يأتي هذا الاستثمار في إطار التزام EdVentures بدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في قطاع تقنية التعليم، وتعزيز الابتكار في هذا القطاع الحيوي، والمساهمة في خلق فرص العمل، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.  

توفر الخطة منصة تعليمية مبتكرة تقدم دروس تقوية لمساعدة طلاب المدارس في مصر على المذاكرة، بالإضافة إلى تزويدهم بتدريبات وامتحانات من المناهج المصرية، مما يساعد الطلاب على تحسين تحصيلهم الدراسي وتحقيق النجاح.

تقدم منصة التعليم الخطة للطلاب تجربة تعليمية مخصّصة ومرنة، حيث يمكنهم اختيار المناهج الدراسية المفضلة لديهم ووضع خطة دراسية تناسب احتياجاتهم. تشمل خدمات المنصة دروس تقوية وامتحانات من المناهج المصرية وفيديوهات تعليمية تفاعلية و واجبات منزلية وتواصل مباشر مع المعلمين.

بهذه المناسبة، قالت داليا إبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نهضة مصر لريادة الأعمال EdVentures، “نحن نؤمن إيماناً راسخاً بإمكانيات منصة الخطة في إحداث ثورة في قطاع التعليم عبر الإنترنت في مصر، خاصةً مع الخدمات التعليمية التي تقدمها لطلاب المدارس. نحن ملتزمون بدعم رواد الأعمال الموهوبين في قطاع تقنية التعليم وسندعمهم في تحقيق رؤيتهم المتمثلة في خلق تجربة تعليمية أفضل وأسهل للجميع”.

المصدر: جريدة المال
الموقع الإلكتروني لمنصة الخطة: www.elkheta.com