شركة تقنية التجزئة Hulexo تجمع جولة تمويل

حصلت شركة Hulexo، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وهي شركة حائزة على جوائز في مجال أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) لمتاجر التجزئة الصغيرة والمتوسطة، على جولة تمويل البذرة من شركة أرزان فينتشر كابيتال، في خطوة تظهر التزام أرزان المستمر تجاه فرق التقنية في مراحلها المبكرة، حيث تعد Hulexo رابع استثمار من صندوق أرزان فينتشر كابيتال الثالث.

تأسست شركة Hulexo في عام 2021 من قبل حذيفة حميد و إبراهيم الراشدي و ماروين فافيلا، برؤية تهدف إلى إنشاء حل تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) قابل للتخصيص بدرجة كبيرة يستخدم محركًا قويًا لاتخاذ القرارات لمعالجة بيانات العملاء واقتراح قرارات مُجدية في الوقت الفعلي، مما يقلل من نفاد المخزون والمخزون غير المستغل مع جعل العمليات واتخاذ القرارات استباقية وليست تفاعلية.

وقد ضمت الشركة أكثر من 100 موقع بيع بالتجزئة منذ إنشائها. وتشمل قائمة عملائها العديد من العلامات التجارية المحلية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة مثل The Giving Movement و مجموعة Transguard و My Vapery و Padel Life و Nauras Sandals.

سيساعد استثمار أرزان الفريق في الوصول إلى 300 موقع بيع بالتجزئة بحلول نهاية عام 2025، كما سيسهل هذا الاستثمار توسع Hulexo في سوقين جديدين (الكويت والمملكة العربية السعودية) بالإضافة إلى إقامة شراكات مع مراكز التسوق ومقدمي خدمات الدفع وهيئات منح التراخيص.

بهذه المناسبة، قال حذيفة حميد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hulexo، ”نحن متحمسون لأن تكون شركة أرزان فينتشر كابيتال شريكاً رئيسياً لنا في رحلتنا للتوسع أكثر في سوق الشرق الأوسط. ستلعب هذه الشراكة دورًا مهمًا في جهودنا لمواصلة الابتكار وتقديم حلول أسرع وأكثر ذكاءً ومتانة لتجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة وخارجها”.

من جانبه، صرح حسن زينل، المؤسس و الشريك لشركة أرزان فينشرز كابيتل، قائلاً ”غالبًا ما تكون الأنظمة التقليدية لتخطيط موارد المؤسسات مكلفة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تفشل أكثر من %75 من عمليات التنفيذ. وهذا هو السبب في أننا في شركة أرزان فينتشر كابيتال نعتبر Hulexo بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال التجزئة في المنطقة. لقد اخترنا الاستثمار في شركة Hulexo لدعم نمو إيراداتها وتوسعها في الكويت. بالإضافة إلى ذلك، نحن نؤمن بشدة بقوة فريق العمل للشركة”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.hulexo.com

Exit mobile version