شركة بني السعودية تغلق جولة استثمارية من السلسلة (أ)

أعلنت شركة التقنية المالية السعودية بِني (Penny) والمتخصصة في مجال المشتريات عن استكمال جولة تمويل ما قبل السلسلة (أ)، باستثمارات كبيرة من Iliad Partners وانضمت إليها GSI و Knollwood Investments ومقرها الولايات المتحدة. كما شهدت الجولة دعماً من مستثمرينا الحاليين في الشركة ،منهم: شركة دلة للاستثمار و Hambro Perks Oryx Fund و Class 5 Global و صندوق عائلة التويجيري والمستثمرين الاستراتيجيين. ومن بين المساهمين الآخرين مستثمرون مثل Outliers Venture Capital و شروق بارتنرز و مضة.
تأسست شركة بني في عام 2020 من قبل إياد الدعلوج وماجد الدعلوج ومحمد إبراهيم، وهي شركة متخصصة في مجال المشتريات لقطاع الأعمال حيث تعمل على رقمنة وتبسيط عملية الدفع من المصدر بأكملها، وتعزيز كفاءة الإنفاق والحوكمة والامتثال.
في هذه المناسبة، صرح إياد الدالوج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ل بني، عن حماسه للشراكة: “يمثل هذا الاستثمار من Iliad Partners، جنباً إلى جنب مع الدعم المستمر من مستثمرينا الحاليين والجدد، تصويتا كبيرا على الثقة في رؤية بني وقدرة فريقنا على التنفيذ. نحن متحمسون للاستفادة من هذه الشراكة لتوسيع نطاق عملياتنا، وتعزيز عروض منتجاتنا، وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في صناعة برمجيات المشتريات. مستقبل الشراء هنا، وشركة بني هي في طليعة هذا التحول”.

المصدر: بيان صحفي