شركة بلووركس تغلق صفقة تمويل لجولة ما قبل البذرة بقيمة مليون دولار

شركة تقنية الموارد البشرية بلووركس، مقرها مصر، تغلق صفقة تمويل لجولة ما قبل البذرة بقيمة مليون دولار. الجولة بقيادة خوارزمي فنتشرز و بمشاركة من أكاسيا فنتشرز و كمل فنتشرز، بالإضافة إلى مجموعة مستثمرين ملائكيين.

تأسست بلووركس في عام 2022 من قبل فرح عثمان وحسين وهدان ونور أحمدين. توفر بلووركس منصة لحلول البرمجيات كخدمات في قطاع إدارة الموارد البشرية لعمال الياقات الزرقاء في عدد من القطاعات مثل، البيع بالتجزئة، والأغذية والمشروبات، وإدارة المرافق، والرعاية الصحية، والتعليم، والإنشاءات.

تشمل حلول بلووركس أتمتة العديد من مهام الموارد البشرية والعمليات من أجل مساعدة الشركات على رفع الكفاءة و الاستفادة من البيانات التراكمية في عملية اتخاذ القرارات. وللقيام بذلك، تقوم بلووركس بتوحيد وجمع نقاط البيانات للشركات التي توظف عمال الياقات الزرقاء من خلال منصة متكاملة تعمل على سد الفجوة بين العمليات والموارد البشرية والعمال.

بهذه المناسبة، صرح حسين وهدان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، قائلاً: “مع وجود العديد من برامج الموارد البشرية في السوق، لم يتم تطوير أي منها لإدارة عمال الياقات الزرقاء”، وأضاف “بما أن عملية إدارة هذا النوع من القوى العاملة هي عملية يدوية للغاية، فإن الأخطاء تحدث في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى فرض جزاءات وخصم رواتب دون إشراف من العمال، حيث يؤدي ذلك إلى مغادرتهم للعمل، مما يساهم في نهاية المطاف في ارتفاع معدلات دوران الموظفين. في الوقت الحالي، يمكن للشركات أن تقضي حوالي من 7 إلى 10 أيام في إغلاق حسابات الرواتب الخاصة بها. في حين يمكن لها تقليل هذه المدة إلى يوم واحد باستخدام حلول وبرامج بلو وركس- مع الاستفادة من البيانات والتحليلات الخاصة بالقوة العاملة”.

تهدف بلووركس إلى استخدام جولة التمويل لبناء منتجها وتعزيزه، بالإضافة إلى توسيع فريقها، بهدف نهائي هو أن تصبح الوجهة الأولى للشركات التي تسعى إلى تحسين إدارة عمال الياقات الزرقاء في المنطقة والتي تحتاج إلى توظيف وتدريب وتعيين وإدارة القوى العاملة لديهم.

المصدر: واية