شركة بارام لابز تجمع جولة استثمارية بقيمة 7 ملايين دولار

أعلنت شركة منصة الألعاب بارام لابز – Param Labs، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إغلاقها جولة استثمارية بقيمة 7 ملايين دولار. الجولة بقيادة الشركة العالمية أنيموكا براندز – Animoca Brands، والمتخصصة بالممتلكات الرقمية وتقنيات الويب 3 والميتافيرس، شارك في الجولة مجموعة من شركات الاستثمار المؤسسي، منهم: Delphi Ventures وCypher Capital، و P2 Ventures، كما شارك في الجولة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست شركة بارام لابز في عام 2021، وهي شركة متخصصة في تطوير الألعاب والبنى التحتية لألعاب الويب 3 والمطور لمجموعة من الألعاب مثل: Kiraverse و منصة إنشاء الأصول ثلاثية الأبعاد Pixel to Poly.

بهذه المناسبة، صرح أنتوني أندرسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بارام لابز: قائلاً “نحن ممتنون للغاية للتمويل الأخير الذي تم تجميعه، لأنه يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية بارام لابز. يهدف النظام البيئي الذي نعمل على تطويره إلى إحداث ثورة في صناعة الألعاب من خلال توفير قيمة حقيقية للمستخدمين وتمكين المطورين بالأدوات اللازمة لإنشاء تجارب ألعاب من الجيل الجديد. يعمل هذا الاستثمار على تسريع جهودنا للتطوير النوعي للألعاب التقليدية ودمج التقنيات الناشئة في الألعاب، مما يؤدي في النهاية إلى تعزيز خلق القيمة للاعبين والمطورين”.

كما صرح يات سيو، الرئيس التنفيذي لشركة أنيموكا براندز: قائلاً “نحن متحمسون للدخول في شراكة مع بارام لابز لتعزيز حقوق الملكية الرقمية في الألعاب، مما يجعلنا نقترب خطوة أخرى من تحقيق رؤية الميتافيرس المفتوح. ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتنا المشتركة لإعادة تعريف مشهد الألعاب، وضمان أن اللاعبين هم المالكون الحقيقيون لأصولهم الرقمية، نعمل معاً على تحويل الصناعة، مع التركيز على قيمة تجارب اللاعبين وملكيتهم”.

المصدر: Entrepreneur
الموقع الإلكتروني لبارام لابز: www.paramgaming.com