شركة الويب 3 “Verofax” تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة Verofax Limited، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وهي شركة خدمات الويب 3، عن إغلاق جولة تمويل جسرية بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة Plug & Play Tech Center و مجموعة Navig8 و جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و Trove Capital UK. شارك في الجولة Jawa Brothers Advisory و Alzamil Pedco و Tracecore.

تأسست Verofax في عام 2019. توفر الشركة تقنيات الويب 3 الحاصلة على براءات اختراع مثل البلوكتشين والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي لتوفير تجارب مرموقة للسياح والمتسوقين وتسويق العلامات التجارية.

بهذه المناسبة، قال وسيم مرعبي، الرئيس التنفيذي للشركة، ”يساعد حلنا هذا السياح على الارتقاء بتجاربهم وإتاحة الخصومات المخصصة وتقديم ألعاب “استكشف لتربح” المدعومة بالواقع المعزز. وهذا يسمح للشركات والعلامات التجارية لدعم كفاءتها التسويقية وتعزيز التواصل المباشر مع المستهلكين وتقديم تجارب مميزة لدفع عجلة النمو وتعزيز الولاء”.

من جانبه، قال عبد الله العقيل، المدير الإقليمي لشركة Plug & Play السعودية، ”يُظهر استثمارنا في شركة Verofax التزامنا الراسخ بدعم الشركات الناشئة الواعدة في المملكة والمنطقة ككل. وباعتبارنا أحد أنشط وأنجح المستثمرين في مجال التقنية في مراحلها المبكرة في العالم، فإننا نكرس جهودنا بالكامل لتعزيز بيئة ريادة الأعمال في المملكة. ويسعدنا أن نشهد التأثير التحوّلي الذي ستواصل الشركة إحداثه في قطاع السياحة”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.verofax.com