شركة التنقل المستدام “E Daddy” تجمع تمويل بقيمة 15 مليون دولار

شركة E Daddy، وهي شركة متخصصة في مجال التنقل المستدام وتسعى لإحداث تحول في قطاع المركبات الكهربائية في الإمارات العربية المتحدة، تحصل على استثمار بقيمة 15 مليون دولار.

تقع مرافق الإنتاج الخاصة بالشركة في مدينة دبي الصناعية ومجمع الصناعات الوطنية. تخطط الشركة لإطلاق أول دراجة نارية كهربائية بالكامل في الربع الأول من عام 2025.

بهذه المناسبة، قال منصور علي خان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة E Daddy، ”نحن فخورون بكوننا أول شركة تصنع مركبات متكاملة في دبي، وملتزمون بدعم تطوير المركبات الصديقة للبيئة. مركباتنا الكهربائية ذات العجلتين مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة لدولة الإمارات العربية المتحدة، مع التركيز على التحكم في درجة الحرارة وخفض الانبعاثات وسلامة سائقي توصيل الميل الأخير”.

تهدف تقنية شركة E Daddy إلى تحسين أداء البطارية حيث تدمج الشركة أنظمة التشخيص الذاتي وتقنية البطارية مع نظام تبريد مزدوج الطبقة في مركباتها. تضمن هذه الميزات الأداء الأمثل للبطارية حتى في درجات الحرارة التي تقترب من 50 درجة مئوية، مما يميز الشركة في قطاع التنقل سريع التطور.

من جانبها، قالت ياسمين جواهر علي، الشريك المؤسس ومدير العمليات في شركة E Daddy، “باستثمار 15 مليون دولار، أصبحت رؤيتنا لبناء مستقبل يكون فيه النقل صديقاً للبيئة وفعالاً ومتوفر للجميع، أمراً متاحاً الآن. نتطلع إلى عالم لا تكون فيه الطاقة النظيفة والمستدامة بمثابة رفاهية بل ضرورة متاحة للجميع”.

تخطط شركة التنقل المستدام E Daddy في المستقبل لتوسيع نطاق عملياتها لخدمة دول مجلس التعاون الخليجي والقارة الأفريقية من خلال مرافقها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.edaddy.ae

Exit mobile version