شركة التقنية المالية Kema الإماراتية تغلق جولة تمويل بقيمة 2 مليون دولار

أغلقت شركة التقنية المالية الإماراتية كيما صفقة تمويل للجولة ما قبل البذرة بقيمة 2 مليون دولار. الجولة بقيادة شركة سبيد إنفست و بمشاركة من صندوق حي دبي للمستقبل.

أسس كيما رائد الأعمال والشريك المؤسس السابق لموقع Mumzworld.com، مايكل غندور. تعمل شركة كيما على تطوير كيفية إتمام التعاملات المالية بين قطاع الأعمال (B2B) من خلال رقمنة وأتمتة وتبسيط عملية تحويل الفاتورة إلى نقد، مما يساعد الشركات على تسريع دورة التدفق النقدي مع توفير الوقت والمال.

تخطط الشركة لاستخدام هذا الاستثمار لإطلاق منصة SaaS الخاصة بها والتي تهدف إلى دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوسيع نطاق الحلول في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوظيف أفضل المواهب لدعم نموها.

مايكل غندور، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيما “بعد أن عملت مع الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال B2B، تظل دورة التدفق النقدي الصحية والتي يمكن التنبؤ بها بعيدة المنال بالنسبة للكثيرين، تتفاقم المشكلة بسبب مجموعة من التأخيرات المستمرة في الدفع، وسير عمل الفواتير اليدوية ومتابعاتها، وأنظمة متعددة منفصلة، ومحدودية الوصول إلى تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. ونتيجة لذلك، تتعثر العديد من الشركات في دائرة من النمو المحدود، وزيادة التكاليف والاستخدام غير المنتج لمواردها الأكثر قيمة، وهو وقت موظفيها”.

منذ طرح الإصدار التجريبي الخاص في الربع الثاني من عام 2023، قامت كيما بتسهيل فواتير تزيد قيمتها عن 16.5 مليون درهم إماراتي (4.5 مليون دولار أمريكي). “من خلال دمج الدروس المستفادة من العمل مع عملائنا الأوائل، يمكن لشركة كيما الآن خفض عملية حساب المستحقات بنسبة تصل إلى %50 ” قال أكاش راو “نحن أيضًا نضيف باستمرار مجموعة من الميزات الجديدة التي تناسب العديد من أنواع وأحجام الشركات المختلفة.”

الموقع الإلكتروني لشركة كيما

www.kema.co

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *