شركة التقنية المالية لاكي وان تُغلق جولة تمويل

أعلنت شركة التقنية المالية المصرية لاكي وان – Lucky ONE عن جمعها لجولة تمويل بقيمة 3 ملايين دولار من خلال سندات قابلة للتحويل، مما يمثل خطوة مهمة نحو مسارها لتحقيق الربحية بحلول الربع الأول من عام 2025. شهدت جولة التمويل مشاركة مستثمرين حاليين، بما في ذلك Lorax Capital Partners و KEM و DisrupTech Ventures.

تأسست الشركة في عام 2019 من قبل ممتاز موسى وأيمن العيساوي ومروان قناوي، وهي شركة تقنية مالية ائتمانية للمستهلكين. تخطط الشركة لتوظيف التمويل بشكل استراتيجي لتوسيع نطاق خدمات المنصة الائتمانية، مما يعزز مكانتها كلاعب بارز في سوق التمويل الاستهلاكي في مصر.

بهذه المناسبة، أعرب ممتاز موسى، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  لاكي وان، عن سعادته بنجاح جولة التمويل. “نحن سعداء بإتمام هذه الجولة بنجاح، والتي ستدعم خططنا الطموحة للنمو وتدعم مهمتنا المتمثلة في توفير حلول ائتمانية استهلاكية متاحة للمصريين الذين لا يتعاملون مع المصارف. وتؤكد هذه الجولة على الثقة التي منحنا إياها مستثمرونا وتعزز التزامنا بتحقيق الربحية المستدامة مع خلق قيمة حقيقية في السوق المصري”.

من جانبه، أكد أيمن عيساوي، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة لشركة لاكي وان، بأنه سيتم التركيز على التراخيص والشؤون التنظيمية والتحالفات الاستراتيجية وعلاقات المستثمرين. و عبّر عن سعادته بمسار نمو الشركة، مؤكداً تفاني شركة لاكي وان في تقديم خدمات مالية مبتكرة. وأكد عيسوي على التزام الشركة بتحقيق الربحية، وأشار إلى خطط الشركة للتوسع في الأسواق الإقليمية خلال الـ 24 شهرًا القادمة. و أضاف “بأن ذلك يضع شركة  لاكي وان كلاعب رئيسي في قطاع التقنية المالية المصري دائمة التطور”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.luckyegypt.com

Exit mobile version