شركة التقنية المالية قرضي تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة التقنية المالية المصرية “قرضي” عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة مكونة من سبعة أرقام. شارك في الجولة Sanabil 500 MENA Accelerator Fund و White Field Ventures و Vastly Valuable Ventures و مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست شركة قرضي في عام 2022، وهي منصة إلكترونية تسمح للمؤسسات المالية بتمويل الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة. ومنذ إطلاق خدماتها في أواخر 2022، استطاعت الشركة بأن تصبح شريك موثوق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات المالية. لدى الشركة أكثر من ألف عميل ونجحت بتنفيذ معاملات قروض بأكثر من 11 مليون دولار.

بهذه المناسبة، قال تامر المنسترلي، المدير التنفيذي للشركة “كان دعم وثقة مستثمرينا حاسمين في دفع نمونا وتمكيننا من توسيع نطاقنا وتأثيرنا في السوق. سيسمح لنا هذا الاستثمار بتعزيز خدماتنا بشكل أكبر، بالإضافة إلى تسريع خططنا للتوسع في المملكة العربية السعودية والمنطقة”.

من جانبها، قالت أمل دخان، الشريكة الإدارية في 500 جلوبال، “نحن متحمسون لدعم قرضي في رحلتهم نحو تمكين الشركات من الحصول على حلول مالية سهلة الوصول وفعالة. نحن واثقون من قدرتها على دفع التغيير الإيجابي في قطاع التقنية المالية”.

كما عبر Kapil Agrawal، مدير عام White Field Ventures، قائلاً “نحن متحمسون لدعم فريق قرضي الاستثنائي بينما يسعى إلى تحقيق رؤيته في رقمنة قطاع الإقراض في المنطقة. تتماشى قدرات قرضي في التنفيذ والتزامها الدائم بحلول تتمحور حول العميل تمامًا مع أخلاقيات استثمارنا. نحن متحمسون للإنجاز الذي حققته قرضي ونحن جاهزون بالكامل لدعم توسعها في المملكة العربية السعودية. نحن واثقون من قدرتهم على تحقيق النجاح المستمر”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.eqardy.com