شركة التقنية المالية “زينة” تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة التقنية المالية زينة، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن جمع مبلغ 22 مليون دولار في جولة تمويل من السلسلة (أ) بقيادة شركة Altos Ventures. شارك في الجولة مستثمرين منهم: Fintech Collective، و FJ Labs، و Avenir Growth، و Y Combinator، و MEVP، و Activant Capital، و Jabbar Internet Group.

توفر زينة للشركات منصة شاملة لدعم المبيعات من خلال عدة قنوات، بما فيها المواقع الإلكترونية والبيع بالتجزئة والمعاملات الشخصية ووسائل التواصل الاجتماعي. كما تقدم للأفراد خدمات تحويل فورية للأموال باستخدام وسائل عديدة، مثل بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان وآبل باي وجوجل باي.

حققت حلول الدفع المتكاملة لزينة خلال الـ 12 شهراً الماضية إقبالاً كبيراً من الشركات الصغيرة والمتوسطة، لتسجل نمواً في الإيرادات السنوية قدرها عشرة أضعاف، وزيادة على أساس شهري بنسبة %34 في عدد العملاء.

بهذه المناسبة، قال فيصل طوقان، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة زينة، “يتمحور تركيز زينة حول ثلاثة مجالات أساسية: تزايد الطلب من العملاء من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يواجه تحديات، والحصول على ترخيص تسهيلات القيم المخزنة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، والنجاح في جمع تمويل ضخم من مجموعة من المستثمرين المرموقين الذين نتطلع إلى الشراكة معهم على المدى الطويل. وتتمتع زينة بفضل التكامل ما بين تلك المجالات بجميع الإمكانات اللازمة للعب دور رائد في دفع عجلة التطور في قطاع التقنية المالية في دولة الإمارات وخارجها. وسيساهم هذا التمويل في تسريع رحلة تحولنا من منصة مدفوعات إلى مزود خدمات مالية متكاملة، مما يعزز عروضنا ويوسع نطاق وصولنا إلى مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط”.

تتطلع زينة إلى تعزيز دورها في رسم ملامح مستقبل التمويل في منطقة الشرق الأوسط من خلال التمويل الاستراتيجي وقاعدة العملاء المتنامية والالتزام الراسخ بالابتكار. كما تعتزم زينة الدخول إلى أسواق جديدة مثل المملكة العربية السعودية والأردن.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لزينة: www.ziina.com

Exit mobile version