شركة التقنية المالية بُكرة تغلق صفقة تمويل لجولة ما قبل البذرة بقيمة 4.6 مليون دولار

أعلنت شركة التقنية المالية بُكرة – Bokra مقرها مصر، عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل البذرة بقيمة 4.6 مليون دولار. الجولة بقيادة ديسربتيك فنتشرز (DisrupTech Ventures) و إس إس كابيتال (SS Capital) إلى جانب مستثمرين آخرين.

تأسست بُكرة من قبل أيمن الصاوي في عام 2023، ومن المقرر إطلاق تطبيق بُكرة خلال الربع الثاني من عام 2024. توفر بُكرة منصة تقدم منتجات استثمارية و ادخارية مدعومة بأصول.

تهدف بُكرة إلى تحقيق الأهداف المالية الاستثمارية والمدعومة بأصول لكل من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تتيح بُكرة منتجات استثمارية مدعومة بأصول عالية الجودة للمستثمرين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة للتوفير والاستثمار بسهولة. توفر بُكرة منتجات استثمارية من خلال التداول على أوراق مالية مدعومة بأصول ذات جوده عالية، مما يساعد على تمكين المستخدمين من إدارة وتنمية ثرواتهم من خلال الملكية الجزئية للأصول المتنوعة.

في هذه المناسبة، صرح أيمن الصاوي، المؤسس والشريك التنفيذي، قائلاً: “منذ اليوم الأول لانطلاق أعمالنا، كانت رؤيتنا هي تمكين المستثمرين من الاستثمار المباشر والاستفادة من العائد المميز للأدوات الاستثمارية والمدعومة بأصول ذات جوده ائتمانية عالية والتي سوف تتم عملية الهيكلة المالية لها من خلال شركة الصكوك التابعة لنا والخاضعة للهيئة العامة للرقابة المالية، ونحن على ثقه بقدرتنا في إحداث تغيير جذري وجوهري في هيكله منتجات مالية و استثمارية جديدة من نوعها وطرحها للمستثمرين من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك بفضل الفريق الإداري للشركة الذي يتمتع بخبرات مشتركة ومتراكمة تصل إلى 120 عامًا في التكنولوجيا المالية والقطاع المالي غير المصرفي، ومن خلال حلولنا المتطورة في مجال التكنولوجيا المالية وخبرة فريقنا، سنقوم على توفير حلول استثمارية مبتكره مدعومة بأصول ذات جودة ائتمانية عالية للمستثمرين الأفراد والشركات مما يحقق عائد استثماري مجزي وكذلك العمل على رفع مستوى الوعي الاستثماري وتعزيز ثقافة الاستثمار لتلبية مختلف الأهداف والتطلعات المالية وتحقيق الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخلال الفترة المقبلة ستكون بُكرة هي منصة الاستثمار المفضلة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة”.

كما عبر سامر سلام، رئيس مجلس إدارة شركة SS Capital، قائلاً: “إن هذه الشراكة الاستراتيجية ستمكن بُكرة من تقديم منتجات استثمارية مبتكره للأفراد والشركات في المنطقة، ونحن في SS Capital وإيمانا منا بدعم الشركات الواعدة في التحول الرقمي وخلق فرص عمل للشباب الواعدين وتحقيق الشمول المالي، وأننا على ثقة من قدرة فريق عمل بُكرة في خلق منتجات استثمارية مبتكرة ومتنوعة للأفراد والشركات. ونحن متحمسون لرؤية رحلة نموهم ونجاحهم “.

المصدر: ومضة

Exit mobile version