شركة التقنية المالية المصرية MNZL تغلق جولة تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار

جمعت شركة التقنية المالية منزل – MNZL، مقرها مصر، جولة تمويل بقيمة 3.5 مليون دولار. الجولة بقيادة P1 Ventures و Localglobe و Ingressive Capital. وقد دعمت شركة Localglobe، الشركة الرائدة بدعم شركات التقنية المالية العملاقة مثل Wise و Robenhood، هذه الجولة التمويلية بشكل كبير، مما يؤكد على الجاذبية العالمية والتأثير المحتمل للنهج المبتكر لشركة منزل. شارك في الجولة 500 Startups، و Flat6labs، و First Circle Capital، و ENZA Capital، و Beenok، ومجموعة مستثمرين ملائكيين.

تأسست شركة التقنية المالية MNZL في عام 2023، من قبل سامح صالح وأحمد دسوقي وباسم الشاعر. وهي شركة متخصصة في مجال التمويل بضمان الأصول، حيث تتيح منزل ومن خلال محفظة ممتلكات إلكترونية MNZL Wallet لأصحاب المنازل والسيارات إضافة أصولهم إلى المحفظة الرقمية وتحويلها إلى أموال نقدية يمكنهم اقتراضها لتلبية احتياجاتهم.

بهذه المناسبة، صرح سامح صالح، الشريك المؤسس للشركة، قائلاً “تمكين المصريين من تسخير أصولهم الخاصة – المنازل أو السيارات – لتلبية احتياجاتهم المالية بأمان” يعتبر تحول كبير في الوصول إلى الائتمان “هذا التحول لا يؤدي فقط إلى تمكين الأسر من خلال توفير النفوذ المالي ولكنها تساهم أيضاً في تحقيق الازدهار الاقتصادي على نطاق أوسع في المنطقة”.

تخطط منزل الاستفادة من هذا الاستثمار في تعزيز التقنية وتوسيع نطاق عملياتها لتمكين المزيد من المصريين. حيث إن إمكانات السوق الهائلة في مصر و الدول المماثلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تجعل من منزل لاعباً محورياً في المشهد المتطور للتقنية المالية عالمياً.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لشركة منزل: www.mnzl.co

Exit mobile version