شركة التقنية العقارية Agenz تحصل على استثمار من Renew Capital

حصلت شركة التقنية العقارية المغربية أجينز – Agenz، وهي منصة تعتمد على البيانات وتوفر تقييمات فورية للعقارات ورؤى عن السوق في المغرب، على استثمار من شركة Renew Capital. تستخدم الشركة ذكاء البيانات المتقدمة لتوفير تقييمات فورية للعقارات، مما يسمح للمستخدمين بتحديد أسعار دقيقة للمبيعات أو قياس القيمة السوقية الحالية. كما تقدم المنصة أيضاً مجموعة من الخدمات، بما في ذلك خدمات توليد العملاء المحتملين للمشترين والبائعين و رؤى شاملة للسوق.

بهذه المناسبة، قال مالك بلقزيز، مؤسس شركة Agenz: ”لقد أنشأنا أجينز لإضفاء الشفافية والوضوح على سوق العقارات. تساعد منصتنا الناس على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً من خلال توفير بيانات دقيقة عن قيم العقارات وتوجهات السوق. يتيح لنا هذا الاستثمار توسيع نطاق خدماتنا والوصول إلى المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء المغرب وأفريقيا”.

لا تدعم Agenz الأفراد الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع أو تأجير العقارات فحسب، بل تقدم أيضاً أدوات احترافية للوكلاء العقاريين، بما في ذلك حلول متقدمة للتقييم وأبحاث السوق. تضمن المنصة حصول المستخدمين، سواء كانوا مالكي منازل أو مهنيين، على البيانات التي يحتاجون إليها للتعامل مع العملية العقارية بسهولة.

وقال GRII Nihal، مدير تطوير النظام البيئي للاستثمار في Renew Capital،: “تسعى أجينز إلى معالجة أحد التحديات الرئيسية في قطاع العقارات – الوصول إلى بيانات موثوقة وشفافة. من خلال تقديم تقييمات ورؤى عقارية في الوقت الفعلي، تمنح Agenz المشترين والبائعين والمتخصصين في مجال العقارات الأدوات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات مستنيرة. ونحن متحمسون لدعم مالك وفريقه في توسيع نطاق تأثيرهم على سوق العقارات في المغرب”.

تواصل Renew Capital الاستثمار في رواد الأعمال الساعين إلى النمو والذين يقودون الابتكار ويبنون حلولاً قابلة للتطوير لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً في أفريقيا. طموح Renew Capital في المغرب هو دعم المزيد من الشركات الناشئة ومساعدتها على التوسع في جميع أنحاء أفريقيا.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لأجينز: www.agenz.ma