شركة التقنية العقارية كيوستاي تجمع جولة تمويل بقيمة 4.6 مليون دولار

أعلنت شركة التقنية العقارية كيوستاي – Qstay التي تتخذ من دبي مقراً لها وهي منصة مبتكرة للضيافة وإدارة العقارات الاستثمارية الإيجارية، عن جمعها تمويل بقيمة 4.6 مليون دولار لجولة ما قبل السلسلة (أ). ترفع هذه الجولة المبلغ الإجمالي الذي جمعته الشركة إلى 11.1 مليون دولار. قد تم تأمين التمويل من خلال مزيج من الديون التقليدية والديون القابلة للتحويل، مما يعكس ثقة المستثمرين القوية في نهج كيوستاي المبتكر في قطاع الضيافة.

تأسست شركة التقنية العقارية والضيافة كيوستاي من قِبل Artur Khayrullin و Alec Redelman، وهي شركة تعمل على تغيير المشهد قطاع الضيافة من خلال منصتها القائمة على التقنية. تسخّر الشركة خدمة عملاء مدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات الكونسيرج الرقمية لتعزيز تجربة النزلاء بشكل كبير، كما تخفض بنسبة تصل إلى %50 من تكاليف التشغيل.

بهذه المناسبة، قال أرتور خيرولين، الشريك المؤسس لشركة كيوستاي، ”نحن سعداء للغاية بحصولنا على هذا التمويل الإضافي الذي سيمكننا من تسريع نمونا ومواصلة الابتكار في قطاع الضيافة. يُعد هذا الاستثمار دليلاً على قوة الطلب في السوق لتجربتنا الفندقية القائمة على التقنية والتجربة المعتمدة على النهج الفندقي و العوائد المجزية التي نقدمها لمالكي العقارات“.

من جانبه، قال أليك ريدلمان، الشريك المؤسس لشركة كيوستاي، ”إن دعم مستثمرينا هو دعم كبير لرؤيتنا لإعادة تعريف تجربة النزلاء وتحسين العوائد لمالكي العقارات. نحن ملتزمون بتوسيع نطاق أعمالنا وتعزيز قدرات منصتنا“.

تدير كيوستاي حالياً أكثر من 300 عقار في تسعة أسواق في أربعة بلدان، مع خطط لمزيد من التوسع في أسواق إضافية بين عامي 2024 و 2026. وقد قامت المنصة بتسهيل حجز أكثر من 130,000 ليلة واستضافت أكثر من 60,000 نزيل، مما يسلط الضوء على تنامي الإقبال على خدماتها والنجاح الذي حققته المنصة.

لا توفر المنصة المبتكرة لكيوستاي الراحة الفائقة والأسعار التنافسية للضيوف فحسب، بل توفر أيضاً إدارة مؤتمتة وعائد استثمار أعلى لمالكي العقارات. مع توقعات بإيرادات تبلغ 63 مليون دولار بحلول عام 2025 وهامش أرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بنسبة %18، فإن كيوستاي في وضع جيد لمواصلة النمو والنجاح.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لكيوستاي: www.qstay.ae