شركة التقنية العقارية سكن تستحوذ على هابوندو القطرية

أعلنت شركة التقنية العقارية “سكن” عن استحواذها على شركة هابوندو، وذلك في إطار خطط الشركة للتوسع في منطقة الخليج. هذا الاستحواذ يعكس التزام شركة سكن بتعزيز قدرتها على تقديم الحلول المبتكرة في قطاع التقنية العقارية وتوسيع نطاق خدماتها لتلبية احتياجات القطاع العقاري في الخليج.

توفر هابوندو منصة للتسويق العقاري تهدف إلى تقديم المنتجات والخدمات العقارية وتوفير تجربة مستخدم مميزة للباحثين عن عقارات من خلال ربط الشركات العقارية بالعملاء. تتميز هابوندو بتخصصها في تحليل البيانات العقارية وبناء التقييمات الشاملة والتقارير المفصلة المبنية على أسس بيانات دقيقة.

تقدم سكن خدماتها العقارية في العديد من دول الخليج مثل الكويت والمملكة العربية السعودية وعمان والبحرين، ومع استحواذها على هابوندو، ستتوسع عملياتها لتخدم السوق العقاري في قطر.

تهدف هذه الصفقة لتحقيق أهداف استراتيجية، منها توسيع نطاق الخدمات لشركة سكن في السوق القطري مستفيدة من شبكة هابوندو الواسعة وعلاقاتها القوية مع العملاء والمطورين العقاريين، وتعزيز الابتكار حيث سيساهم دمج تقنيات الشركتين في تحسين مستوى الابتكار وتقديم حلول عقارية مبتكرة تسهم في تحسين تجربة المستخدمين.

بهذه المناسبة، قال الأستاذ عبدالله الصالح، الرئيس التنفيذي لشركة سكن، “نرحب  بهابوندو ضمن عائلة سكن. معًا، سنوفر منصة أشمل و أوسع وأكثر سهولة في الاستخدام، مما سيعزز من قيمة خدماتنا لعملائنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ستمكننا هذه الشراكة من تقديم خدمات أفضل وتوسيع نطاق نموّنا في المنطقة”.

من جانبه، عبر أحمد الخنجي، الرئيس التنفيذي لهابوندو، قائلاً “الاندماج مع سكن يتماشى بشكل مثالي مع رؤيتنا لإحداث تحول جذري في سوق العقارات في قطر وخارجها. حيث سنوسع هدفنا المتمثل في تعزيز الشفافية في قطاع العقارات، كما أننا متحمسون لما يحمله المستقبل من فرص واعدة جراء هذه الصفقة”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لسكن: www.sakan.co
الموقع الإلكتروني لهابوندو: www.hapondo.qa

Exit mobile version