شركة التقنية العقارية بيردنست تجمع جولة تمويل

شركة التقنية العقارية بيردنست – Birdnest، مقرها جمهورية مصر العربية، تجمع جولة تمويل ما قبل السلسلة (أ) مقابل حصة قدرها %20 من الشركة. الجولة بقيادة شركة بلتون لرأس المال المخاطر، شركه مملوكه لشركة بلتون القابضة، و شركة سي آي فنتشر كابيتال – CI Venture Capital، شركة مملوكة لشركة القلعة الدولية القابضة و مقرها أبو ظبي.

تأسست بيردنست في عام 2020 من قبل مصطفى النحوي و أحمد فضة. توفر بيردنست منصة لتأجير العقارات قصيرة الأجل و خدمات تشمل حلول تأثيث مبتكرة و إدارة إيجارات متطورة تضمن أقصى قدر من العائدات للمستثمرين العقاريين و تقديم قيمة فريدة للمستأجرين.

بهذه المناسبة، عبر مصطفى النحوي، الرئيس التنفيذي المشارك في بيردنست، عن سعادته بالتعاون مع بلتون لرأس المال المخاطر، مؤكداً أهمية هذه الشراكة، ليس فقط لتوفير رأس المال بل أيضاً لتوفير البنى التحتية المالية الاستراتيجية الضرورية لمرحلة النمو القادمة. هذا التمويل سيساهم في توسيع نطاق عمليات بيردنست في السوق المصري و الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل اليونان و المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة. تعتبر خطة التوسع هذه جزء من استراتيجية بيردنست الطموحة للشراكة مع المطورين العقاريين والمستثمرين المؤسسيين وأصحاب العقارات المستقلين. كما يهدف هذا التعاون إلى تطوير وتشغيل عقارات عالية القيمة وتأجيرها على المدى القصير، مما يعزز مكانة بيردنست كمنصة تقنية عقارية رائدة في تأجير العقارات قصيرة الأجل في المنطقة.

من جهة أخرى، صرح علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال المخاطر، عن سعادته بهذا الاستثمار قائلاً: “متحمسون لدعم بيردنست و فريقها القيادي لتحقيق رؤيتهم لقيادة الابتكار في قطاع العقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث أثبتت بيردنست من خلال الأداء التشغيلي القوي و الخطط التوسعية الطموحة، أن الشركة في وضع جيد لتصبح الشركة الرائدة في مجال التقنية في المنطقة”.

كما علق أحمد فضة، الرئيس التنفيذي المشارك في بيردنست، قائلاً “سعداء بشراكتنا مع مستثمرين ماليين كرام مثل شركة بلتون لرأس المال المخاطر، والتي سيعزز دعمها جهودنا التوسعية في جميع أنحاء مصر و تسهيل حلول التمويل لعملائنا لاستكمال و توفير أصولهم. نحن متحمسون بنفس القدر لتعاوننا مع CI Venture، والذي سيلعب دورًا محوريًا في دفع مبادرات التوسع الإقليمي لدينا. كما أكد على أن جولة التمويل الأخيرة لا تدعم فقط نجاح شركة بيردنست، بل تمهد الطريق أيضًا للمرحلة التالية من النمو والتوسع مما يعزز التزامها بالابتكار والتميز في قطاع التكنولوجيا العقارية”.

المصدر: ومضة
الموقع الإلكتروني لبيردنست: www.birdnestlife.com

Exit mobile version