شركة التقنية الصيدلانية “آي سبلاي” تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة التقنية الصيدلانية آي سبلاي – i’SUPPLY المصرية عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل السلسلة (أ). هذه الجولة ترفع إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة منذ تأسيسها إلى 2.5 مليون دولار. شهدت جولة التمويل مشاركة العديد من المستثمرين، منهم Disruptech Ventures و OneStop Capital و Axian Investment CVC و Egypt Ventures.

تأسست شركة التقنية الصيدلانية في عام 2022 من قبل إبراهيم إمام و مالك سلطان و مصطفى زكي. وهي شركة متخصصة في توزيع الأدوية. حيث طورت الشركة منصة رقمية تربط أكثر من 10,000 صيدلية بأكثر من 200 شركة توزيع صغيرة إلى متوسطة الحجم، وتقدم مجموعة من أكثر من 10,000 منتج صيدلاني. 

بهذه المناسبة، صرح إبراهيم إمام، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آي سبلاي، قائلاً “يعتبر هذا الاستثمار دفعة نوعية، حيث أنه يسرع من استراتيجية النمو لدينا ويحدث نقلة نوعية في قدرتنا على تمكين الصيدليات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تتجه آفاق تطلعاتنا إلى أبعد من ذلك، حيث نسعى جاهدين للحصول على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية لتلبية الاحتياجات التمويلية المتزايدة للصيدليات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويظل التزامنا الراسخ بتلبية الطلب المتزايد في السوق على التمويل، ومعالجة نقص رأس المال العامل لدى الصيدليات وصغار الموزعين، في صميم مهمتنا”.

كما عبر عبد الرحمن منصور، الرئيس التنفيذي لشركة Egypt Ventures، عن سعادته بالشراكة مع آي سبلاي ودعم خططها التوسعية المستقبلية. “نحن واثقون من أن منصة آي سبلاي المبتكرة والرقمية بالكامل ستستمر في التأثير بشكل كبير على القطاع وتطويره، من خلال تعزيز الكفاءة وسد الثغرات لجميع مراحل سلسلة توريد الأدوية. لقد أثبت الفريق أنه على قدر كبير من الدراية والقدرات الاستراتيجية، ونعتقد أن هذا سيكون مفتاح نجاح آي سبلاي”.

المصدر: ومضة
الموقع الإلكتروني لآي سبلاي: www.isupply.com