شركة التقنية الصحية أثير تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة التقنية الصحية أثير لتقنية نظم المعلومات، مقرها المملكة العربية السعودية، عن إغلاقها لأول جولاتها الاستثمارية من المستثمرين واعد فينتشرز و شير للاستثمار و رزم للاستثمار.

تأسست أثير في عام 2017 من قبل جوادشودري و أحمد الجهني و عبدالمحسن اليوبي. و هي شركة متخصصة لريادة التحول الرقمي في القطاع الصحي وذلك بتطوير نظام متكامل يحتوي على نظام الرعاية الصحية، ونظام إدارة الإيراد والتأمين الطبي، وتطبيق الأجهزة الذكية لتقديم ملف طبي متكامل لمراجعي العيادات والمراكز الطبية.

يعد نظام “أثير HIS” أول نظام سعودي متكامل للمنشآت الصحية وقد تم تطبيقه بالمنشآت الطبية بالقطاعين الحكومي والخاص، وكما تم ربط النظام بأنظمة عديدة مثل نظام أبشر  و صحتي و وصفتي و أنظمة الرعاية الصحية للمستشفيات وأنظمة إدارة التأمين الطبي.

بهذه المناسبة، عبر جواد شودري، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لأثير، عن سعادته بإغلاق الجولة والتي تعكس مرحلة مهمة من عمر الشركة التي تعتبر أول منصة صحية سعودية تم ابتكارها وتطويرها في السعودية على شبكة سحابية وطنية بهدف تقديم نظام رعاية صحية لمقدمي الخدمات الصحية وتحسين تجربة المراجعين وأتمتة إجراءات التأمين الطبي وتعزيز التحول الصحي مع خلق فرص جديدة في القطاع.

المصدر: أثير
الموقع الإلكتروني للشركة: www.athir.com.sa

Exit mobile version