شركة التجارة الإلكترونية اورزدي تجمع جولة تمويل

أعلنت اورزدي – Orisdi الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في العراق، عن إغلاقها جولة استثمارية من ستة أرقام. شهدت جولة الاستثمار مشاركة من المستثمرين الجدد والحاليين، مما يدل على الثقة القوية في رؤية اورزدي الاستراتيجية ونهجها الفعال وإمكانات نموها. من بين المستثمرين الرئيسيين مجموعة تلفزيون الشرقية وشركة عراق فينتشر بارتنرز (IVP).  ستعزز هذه الجولة التمويلية الأخيرة، التي أُغلقت في شهر أبريل الماضي، جهود اورزدي في تطوير أعمالها كما تسلط الضوء على الإمكانات الواعدة لقطاع التجارة الإلكترونية في العراق.

تأسست شركة التجارة الإلكترونية اورزدي في عام 2019 من قبل أحمد القرملي وهالة أسامة. شهدت الشركة منذ تأسيسها نمواً متسارعاً لتصبح شركة التجارة الإلكترونية الرائدة في العراق. يكمن تميز الشركة في السوق العراقي إلى مجموعة المنتجات الواسعة التي توفرها الشركة، ونهجها الذي يركز على العميل، ونموذج الأعمال الفعال الذي تتبناه الشركة. تركز اورزدي على فئات متنوعة من المنتجات بما في ذلك العطور ومستحضرات التجميل والصحة والجمال والأجهزة الكهربائية.

بهذه المناسبة، صرح أحمد القرملي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اورزدي، قائلاً “نحن فخورون بالتقدم الرائع الذي حققته اورزدي منذ تأسيسها. بهذا الاستثمار الجديد، نتوقع أن نحقق خلال هذا العام أعلى مستوى من الإيرادات منذ تأسيس الشركة. نحن قريبون جداً من نقطة التعادل ونتوقع أن نحقق الربحية في عام 2024، مما يجعل اورزدي أول متجر إلكتروني رئيسي في العراق يحقق الربحية”.

ركز نموذج أعمال اورزدي باستمرار على تعزيز تجربة العملاء، وتوسيع فئات المنتجات الناجحة، وتطبيق نموذج اقتصادي عالي الكفاءة لتجنب الاعتماد وبشكل كبير على الاستثمار بسبب عدم القدرة للوصول إلى رأس المال في العراق. شهدت الشركة نمواً كبيراً في مختلف المقاييس، بما في ذلك نمو الإيرادات بنسبة %29 في عام 2023 مقارنةً مع العام السابق، وتحسن كبير في هوامش الربحية حيث بلغت في المتوسط أكثر من %30 في الأشهر الستة الماضية.

المصدر: Enterprise
الموقع الإلكتروني لاورزدي: www.orisdi.com