شركة إنتاج البودكاست “ذا بوتكاست برودكشنز” تغلق جولة تمويل

أعلنت شركة ذا بوتكاست برودكشنز – (TPP) The Potcast Productions، مقرها مصر، والمتخصصة في إنتاج محتوى البودكاست عن إغلاقها لجولة تمويل ما قبل البذرة من شركة Innovative Media Productions (IMP) والمستثمر أحمد طارق خليل. تأتي جولة التمويل هذه بعد نجاح الشركة من إغلاق جولة تمويل أولى في أبريل الماضي.

تأسست شركة ذا بوتكاست برودكشنز في عام 2020. تنتج الشركة محتوى بودكاست متنوع ومتميز معتمدة بذلك على المواهب المصرية المبدعة في هذا المجال، كما تعمل الشركة على تمكين مبدعي المحتوى والشركات من الوصول إلى الفئات المستهدفة، مما يساعدهم من تحقيق أرباح وبشكل أكثر فاعلية.

بهذه المناسبة، عبر إسلام عادل، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة TPP، عن سعادته الغامرة، و قال “إن الحصول على استثمار إضافي من شركة IMP وأحمد طارق خليل هو شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا. إن دعمهم يؤكد نجاح مهمتنا في الارتقاء بالبودكاست في المنطقة ويدعمنا في مواصلة الابتكار وتوسيع نطاق أعمالنا”.

سيتم توظيف هذه التمويل بشكل استراتيجي لتعزيز قدرات TPP في إنتاج المحتوى، وتوسيع نطاق جهودها التسويقية وتسريع تطوير سلسلة بودكاست جديدة عالية الجودة تلبي احتياجات جمهور متنوع ومتزايد. ستدعم هذه الجولة من الاستثمار أيضاً خطط TPP لإنتاج تجارب صوتية رقمية و غير رقمية عالية الجودة، مما يعزز من ريادة الشركة في إنتاج المحتوى الصوتي.

المصدر: ومضة
الموقع الإلكتروني للشركة: www.thepotcastproductions.com