شركة ألعاب الويب 3 آسترا نوڤا تجمع تمويل بقيمة مليون دولار

أعلنت شركة آسترا نوڤا – Astra Nova، مقرها السعودية، جمع استثمارات بقيمة مليون دولار. توفر شركة آسترا نوڤا أول لعبة تقمص أدوار على الويب 3 في السعودية، و تستهدف الشركة جمهور الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. من خلال فريق عمل من جميع أنحاء العالم، تستعد آسترا نوڤا لتحويل الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال ابتكارات مثل دمج الذكاء الاصطناعي والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون (UGC) والمقتنيات الرقمية.

في هذه المنسبة، صرح فايزى أحمد، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس، قائلاً “نحن ملتزمون بصياغة ملكية فكرية استثنائية ودعم مجتمع الألعاب في منطقتنا بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. تلتزم آسترا نوڤا بتشجيع اللاعبين السعوديين، وتحفيز الابتكار، ودفع صناعة الترفيه في المملكة إلى الساحة العالمية.”

تتمتع آسترا نوڤا بدعم من Immutable و Hedera Hashgraph، تم بناء منصتها على  Unreal Engine 5، وهي محتضنة من قبل Hashgraph Association & Gotbit، مما يجعلها اللعبة الرائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. من بين الشركاء الرئيسيين لآسترا نوڤا مؤسسة HBAR، و Hashgraph Association، و Crypto.com، و FunToken، و Gutbit، و BTS Global، و Nvidia، و Nvidia، و Wemix، و Wemix، و Emutable، و Aethir، و Portal Coin، و Blade Wallet، و Kairon Labs، و Tillo، و Polygon Dao.

يتألف فريق آسترا نوڤا من مواهب ذوي خبرة متميزة في مجال الألعاب والعملات الرقمية، و مبدعين حائزين على جوائز عالمية، وكذلك قادة في مجال تسويق العلامات التجارية من شركات مثل Ubisoft و Technicolor و Rockstar و Netflix و Hedera.

من المقرر عقد حدث توليد التوكنات (TGE) الخاص بآسترا نوڤا في الربع الثاني من عام 2024، باستثمارات تزيد عن مليون دولار من مستثمرين رئيسيين منهم: Hashgraph Ventures، و Oxbull، و MoonEdge، و Vision، و Kanga، و Spicy Capital، و Equinox، و BTS Labs، و Sensei Capital، و مستثمرين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيكون النموذج الأولي متاحاً لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ويمكن الوصول إليه عبر متجر Steam Store في قائمة الرغبات. كما أنه مهيأ لمزيد من قنوات التوزيع عبر منصات أخرى مثل Epic Games Store. تتضمن خطط التوسع أيضاً على وحدات التحكم مثل PlayStation و Xbox. كما تسعى الشركة لإصدار النسخة الخاصة بالهواتف الذكية من خلال الشراكة الإستراتيجية للألعاب السحابية مع شركة Aethir. كما أعلنت الشركة توقعها لإصدار نسخة ألفا في الربع الثالث من عام 2025.

للحصول على نظرة مفصلة عن اللعبة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة و الحائز على جوائز عالمية.

الموقع الإلكتروني لآسترا نوڤا: www.astranova.world
المصدر: Business Insider