شركة أبيان المالية تغلق جولة استثمارية من سلسلة جولات أ بقيمة 18 مليون دولار

أعلنت شركة التقنية المالية أبيان المالية، مقرها السعودية، عن إغلاقها جولة استثمارية من سلسلة جولات (أ) بقيمة 18 مليون دولار (68 مليون ريال). الجولة بقيادة شركة STV و بمشاركة من واعد فنتشرز، تابعة لشركة أرامكو، و شركة رزم للاستثمار.

تأسست شركة أبيان المالية في عام 2022، وهي شركة متخصصة في مجال المستشار الآلي. توفر حلول استثمارية و ادخارية للأفراد متوافقة مع الشريعة الإسلامية. تتيح الشركة ومن خلال تطبيقها الإلكتروني للمستخدمين إدارة استثماراتهم و توزيعها على أصول متنوعة تحقق لهم أهدافهم الاستثمارية.

بهذه المناسبة، صرح عبدالله الجريوي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أبيان المالية قائلاً: “بدأت فكرة أبيان كتعزيز وتطوير لمجال إدارة الأصول في المملكة للأفراد وهو أحد أهداف برنامج تطوير القطاع المالي. واليوم نفخر بتجاوز استثمارات عملاء أبيان لأكثر من 1.4 مليار ريال سعودي، وأكثر من 300 ألف مستخدم. كما نعتزم إطلاق منتجات جديدة ومتنوعة في الفترة القادمة لتكون أبيان الشركة الرائدة في تقديم المنتجات الاستثمارية للأفراد”.

تخطط أبيان المالية للاستفادة من هذا الاستثمار في تحسين خدمات التطبيق، وإطلاق منتجات استثمارية مبتكرة لشريحة واسعة من العملاء لتسرّع من نمو أعمالها في المملكة و لتعزز من تواجدها في السوق.