شركة ريتشوير تجمع جولة تمويل

أعلنت شركة ريتشوير، وهي شركة ناشئة مقرها المملكة العربية السعودية ومتخصصة في مجال الأتمتة وربط الأنظمة، عن إغلاقها لجولة تمويل البذرة بقيمة 3 ملايين دولار. الجولة بقيادة شركة سدو المالية. شارك في الجولة صندوق 500 سنابل للاستثمار  و شركة علم.

تأسست ريتشوير في عام 2021 من قبل السيد حمزة أبو ستة والسيد ميسرة مشعل. تقدم ريتشوير مجموعة من الخدمات الأساسية المصممة لتعزيز العمليات التجارية. تشمل هذه الخدمات: تكامل الأنظمة و أتمتة العمليات و التحليلات المتقدمة.

بهذه المناسبة، قال المهندس حمزة أبو سته، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة ريتشوير، “يُعد هذا التمويل خطوة حاسمة نحو تحقيق أهدافنا. إنه يثبت إمكاناتنا في السوق ويعزز دورنا كمبتكرين. ومع هذا الاستثمار، يمكننا توسيع أعمالنا وتسريع خططنا”.

من جانبه، قال السيد سالم وشيلي، المدير الإداري في شركة سدو المالية،”في عصر التحول الرقمي، حيث تطرق التكنولوجيا أبواب كل صناعة وقطاع، ازدادت الحاجة بشكل كبير إلى طريقة أفضل لربط الأنظمة المتعددة لتوحيد التقارير والاتصالات من أجل تحسين صنع القرار في المؤسسات. نعتقد أن ريتشوير في موقع يؤهلها للسيطرة على هذا السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرًا للجذور العميقة لمؤسسيها في مجال ربط الأنظمة لأكثر من 15 عامًا”.

المصدر: ريشتوير