رابيت موبيليتي تجمع استثمار بقيمة 1.3 مليون دولار

أعلنت شركة رابيت موبيليتي – Rabbit Mobility، منصة التنقل الصغير الرائدة في مصر، عن إغلاق جولة استثمارية بقيمة 1.3 مليون دولار. سيعزز هذا التمويل خطط رابيت للنمو والتوسع في مصر وأسواق شمال أفريقيا الأخرى.

تأسست شركة رابيت موبيليتي من قبل كمال الصويني ومحمد المنصوري وباسم ماجد، وهي شركة تقدم وسيلة مريحة ومستدامة للتنقل في المدن. ومن خلال أسطولها المتنامي من السكوترات والدراجات الكهربائية، توفر للمستخدمين خياراً موثوقاً وميسور التكلفة للتنقل. وتلتزم الشركة بتعزيز التنقل المستدام في المناطق الحضرية والحد من الازدحام المروري.

هذه الجولة الاستثمارية بقيادة شركة 500 Global، شركة الاستثمار الجريء العالمية، وشركة Untapped Global, التي تقدم تمويل الأصول الذكية لشركة رابيت. شارك في الجولة أيضاً مجموعة مستثمرين ملائكيين استراتيجيين وخبراء في مجال التنقل المستدام عالمياً ومحلياً. هذه الشراكة الاستراتيجية تجلب التزامًا قويًا بالتنقل المستدام، ورؤية مشتركة لإحداث نقلة نوعية في التنقل الحضري في أفريقيا.

بهذه المناسبة، قال كمال الصويني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رابيت موبيليتي، “نحن سعداء بالترحيب بشركتي 500 Global و Untapped Global والمستثمرين الملائكيين الموقرين في عائلة Rabbit Mobility. وأضاف: “سيمكننا استثمارهم من تسريع وتيرة النمو، وتوسيع أسطولنا، وتعزيز تجربة مستخدمينا، مما يجعل التنقل الصغير أكثر سهولة وراحة للمصريين في جميع أنحاء البلاد”.

حققت رابت موبيليتي نمواً غير مسبوق في العامين الماضيين، حيث أكمل أكثر من 450,000 مستخدم أكثر من 1,000,000 رحلة. تعكس هذه الزيادة الكبيرة في شعبية التطبيق الطلب المتزايد على خيارات التنقل المستدامة والفعالة في مصر.

في الأسابيع القليلة الماضية وحدها، ضاعفت شركة Rabbit Mobility توافر أسطولها ثلاث مرات وشهدت ارتفاعاً كبيراً في تبني المستخدمين لها. يدل هذا النمو السريع على الطلب القوي على حلول التنقل الذكي في مصر ويؤكد قدرة الشركة على تلبية احتياجات مستخدميها.

تتمتع الشركة بوضع جيد لمواصلة هذا التقدم، مع وجود خطط لتوسيع أسطولها وعملياتها في أنحاء البلاد. وبحلول نهاية العام، ستتمكن شركة Rabbit Mobility من تحقيق الربحية، مما يرسخ مكانتها كلاعب رئيسي في سوق التنقل الذكي في مصر.

وقالت أمل دخان، الشريك الإداري في شركة 500 Global، “نؤمن بالنهج المبتكر لشركة Rabbit Mobility والتزامها بالتنقل المستدام. نحن متحمسون لدعم نموها والمساهمة في تطوير النظام البيئي للتنقل الصغير في أفريقيا”.

وقال ديفيد كليتيرب، الرئيس المشارك للاستثمارات في شركة Untapped Global، “نحن معجبون بالابتكار خلف منصة Rabbit للتنقل الصغير التي تدعمها التقنية، ونعتقد أنه ومع دعمنا ستواصل الشركة التوسع بسرعة والنمو بشكل مستدام”.

يمثل هذا الاستثمار إنجازاً هاماً لشركة Rabbit Mobility مع استمرار الشركة في إحداث نقلة نوعية في مجال التنقل الحضري في مصر. ومع وجود أساس مالي قوي وفريق عمل متفانٍ، فإن الشركة مجهزة جيداً لتلبية الطلب المتزايد على حلول النقل المستدامة والفعالة.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.rabbit-app.com