جرس الضيافة تجمع استثمار بقيمة 2.5 مليون ريال

أعلنت شركة “جرس الضيافة” مقرها المملكة العربية السعودية والمتخصصة في تقديم حلول مبتكرة لإدارة الضيافة، عن إغلاق جولة استثمار ما قبل البذرة بقيمة 2.5 مليون ريال.

يأتي هذا الاستثمار كخطوة مهمة لدعم خطط الشركة للتوسع في تقديم حلول مبتكرة لتعزيز تجربة إدارة الفنادق وتحسين العمليات التشغيلية في قطاع الضيافة. كما يسعى فريق الشركة إلى استثمار هذه الجولة في تطوير المنتج لمواءمة السوق والتوسع في قاعدة العملاء.

تشمل حلول جرس نظامًا متكاملاً لإدارة الحجوزات والوحدات، وإدارة التوافر والأسعار في منصات الحجوزات الإلكترونية، وتوفير التقارير الشاملة لمديري الفنادق، وتسهيل العمليات الفندقية لتقديم تجربة سلسة للضيوف.

بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي أحمد الزبيدي، “نحن متحمسون بإغلاق هذه الجولة الاستثمارية، التي تمثل دعمًا كبيرًا لرؤيتنا في تقديم حلول مبتكرة تسهم في تحسين قطاع الضيافة. الاستثمار سيتيح لنا الفرصة لتسريع عملية النمو وتوسيع وجودنا في السوق”.

يذكر أن منصة جرس قد بدأت رحلتها في عام 2023 بهدف تقديم حلول رقمية تساهم في تسهيل إدارة العمليات اليومية في الفنادق وتعزيز رضا الضيوف.

عن جرس الضيافة، هي شركة تقنية ناشئة تعمل على تطوير حلول متكاملة لإدارة الضيافة، وتقدم منصة سهلة الاستخدام لإدارة الحجوزات وتطوير تجارب الضيوف، مما يسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية والارتقاء بتجربة العملاء.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.jaras.io

Exit mobile version