شركة التقنية المالية ناو موني تغلق جولة تمويل بقيمة 4 ملايين دولار

أعلنت شركة التقنية المالية ناو موني – NOW Money، مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن إغلاق جولة تمويل لملكية أسهم بقيمة 4 ملايين دولار. يُكمل هذا الاستثمار الجولة الثانية من التمويل للشركة منذ الاستحواذ عليها من قبل مارك نوتر ونيكولاس أندين في عام 2023.

ستستخدم شركة التقنية المالية ناو موني، الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الشاملة و مسيرات الرواتب والمتخصصة في توفير حلول مصرفية رقمية آمنة ومضمونة للعمال ذوي الدخل المنخفض في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، الأموال لتوسيع نطاق أعمالها وتعزيز عروض منتجاتها التقنية.

مع استمرار ارتفاع الطلب على الخدمات المصرفية والتثقيف المالي التي يسهل الوصول إليها وبأسعار معقولة، تبقى ناو موني ملتزمة بسد الفجوة في الشمول المالي للعمال الوافدين ذوي الدخل المنخفض في دول مجلس التعاون الخليجي.

بهذه المناسبة، قال نيكولاس أندين، الرئيس التنفيذي لشركة ناو موني، “نحن سعداء للغاية لحصولنا على هذا الاستثمار، مما يؤكد الثقة في رؤية شركة ناو موني وتأثيرها الاجتماعي والاقتصادي الإيجابي المنشود. و أضاف ”سيكون لهذا التمويل دور فعال في تسريع مسار نمونا وتعزيز الابتكار والمضي قدماً في مهمتنا المتمثلة في تحقيق الشمول المالي. وبدعم من مستثمرينا، نحن على استعداد لتحقيق خطوات كبيرة في توسيع نطاق وصولنا وتعزيز إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية للأفراد ذوي الدخل المنخفض في دول مجلس التعاون الخليجي”.

تشتهر شركة ناو موني بنهجها المبتكر والواضح لتلبية الاحتياجات المالية للفئات السكانية الأقل حظاً في الحصول على الخدمات المالية. ومن خلال الاستفادة من التقنية المتطورة، توفر الشركة للعمال المهاجرين إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية الأساسية، بما في ذلك التحويلات المالية ودفع الفواتير وحسابات التوفير، كل ذلك من خلال تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام متاح بخيارات متعددة من اللغات. كما تقدم الشركة التوعية المالية لإظهار التزامها بقيادة التثقيف المالي الآمن والمضمون في المنطقة للفئات الأكثر احتياجاً لذلك.

 من جهة أخرى، قال ممثل عن المستثمر الذي لم يكشف عنه، “نحن نؤمن بالإمكانات التطويرية لنهج ناو موني المبتكر في الشمول المالي”. و أضاف “نحن متحمسون للشراكة مع ناوموني في رحلتهم لتمكين المجتمعات الغير مخدومة بالخدمات المالية الأساسية، يعكس هذا الاستثمار ثقتنا في قدرة ناو موني على إحداث تغيير إيجابي وخلق تأثير دائم”.

المصدر: بيان صحفي: www.nowmoney.me