أسترا تك تطلق خدمة “أرسل الآن وادفع لاحقاً”

أطلقت شركة أسترا تك، وهي مجموعة قابضة رائدة في مجال التقنية الاستهلاكية ومقرها الإمارات العربية المتحدة، خدمة ”أرسل الآن وادفع لاحقاً“ (SNPL) عبر التطبيق الفائق متعدد الخدمات “بوتيم” التابع لها. تسمح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين بإرسال الأموال دولياً من خلال التحويلات الفورية مع خيار تأجيل السداد، مما يجعل بوتيم أول شركة تقنية مالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم مثل هذا الحل، مما يعزز دورها الرائد في مجال التقنية المالية في المنطقة.

يستند إطلاق خدمة SNPL على النمو السريع لمنظومة التقنية المالية لأسترا تك، والتي عززت الزيادات الكبيرة في حجم المعاملات على أساس ربع سنوي. بعد نجاح خدمات التحويلات المالية الموسَّعة في عام 2023، تعمل أسترا تك على وضع SNPL في موقع استراتيجي للاستحواذ على حصة كبيرة من سوق التحويلات في الإمارات التي تبلغ قيمتها مليارات الدراهم.

تم تصميم خدمة SNPL لدعم القوى العاملة الوافدة الكبيرة في الإمارات، حيث يوفر لهم مرونة مالية أكبر. يمكن للمستخدمين إرسال الأموال إلى الخارج والدفع لاحقاً على أقساط يمكن إدارتها، مما يوفر التخفيف من الأعباء المالية التي يحتاجها المستخدمون خلال الفترات ذات المتطلبات المالية، مثل نهاية الشهر.

بهذه المناسبة، قال عبد الله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تيك والرئيس التنفيذي لشركة بوتيم، ”يمثل إطلاق خدمة ’أرسل الآن وادفع لاحقاً‘ خطوة هامة بالنسبة لبوتيم و أسترا تيك. فمن خلال الاستفادة من البنية التحتية الائتمانية المتطورة، نقدم للمستخدمين طريقة أسرع و بإمكانية وصول أفضل لإرسال التحويلات. توفر هذه الخدمة لملايين المستخدمين المرونة اللازمة لإدارة التزاماتهم المالية بشكل أكثر فعالية، مع استمرار دعمهم لأسرهم في الخارج”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لبوتيم: www.botim.me