أرامكو فينتشرز تستثمر في شركة CorrosionRADAR

أعلنت شركة CorrosionRADAR عن جمعها لجولة تمويل للنمو من شركة أرامكو فينتشرز وشركة داو وشركة كانو للمشاريع الاستثمارية وشركة ميرسيا فينتشرز. بهذا الاستثمار، يصبح إجمالي قيمة التمويل الذي جمعته الشركة حتى الآن 14 مليون دولار.

تأسست CorrosionRADAR في عام 2017 و يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة. وهي شركة رائدة في الحلول التنبؤية لرصد ومراقبة التآكل تحت العزل. وقد نجحت في إحداث نقلة واسعة في الصناعة من خلال توفير الأنظمة التنبؤية لرصد ومراقبة التآكل تحت العزل التي تستخدم في العديد من الشركات الكبرى في العالم، بما في ذلك شركة داو وشركة أرامكو.  

تتيح هذه الاستثمارات لشركة CorrosionRADAR تسريع وتيرة نشر وتطبيق الأنظمة التنبؤية لرصد ومراقبة التآكل تحت العزل في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تطوير خطوط إنتاج جديدة وتحسين السلامة وتعزيز العمليات التشغيلية في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات والهيدروجين.

بهذه المناسبة، عبّرت الدكتورة شيراز الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة CorrosionRADAR عن سعادتها بالدعم الاستراتيجي المقدم من كبار رواد الصناعة، قائلة “تشهد CorrosionRADAR مرحلة نمو متسارعة، ونأتي في طليعة الشركات المزودة لحلول رصد ومراقبة التآكل تحت العزل والتي توفر الحماية للأصول الهامة، وتضمن إطالة عمر البنى التحتية. إننا سعداء بالتعاون مع شركات مثل أرامكو فينتشرز وشركة داو وشركة كانو للمشاريع الاستثمارية وميرسيا فينتشرز. إن هذه الاستثمارات سوف تتيح لنا مواصلة جهودنا الطموحة الرامية إلى تعزيز تواجدنا في الأسواق العالمية، وتوفير حلول متطورة تساعد على تحسين العمليات الصناعية من خلال الكشف المبكر عن التآكل تحت العزل، ومن ثم ضمان كفاء ة العمليات”.

كما علق مهدي العادل، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو فينتشرز، قائلاً ” أرامكو فينتشرز تدعم الحلول الذكية والممارسات الفعالة في إدارة أصول النفط والغاز من خلال التقنيات الرائدة في المنشآت والمشاريع الجديدة لزيادة وقت تشغيل المعدات وتحقيق القيمة المثلى. ونهدف من خلال مواصلة تعاوننا واستثمارنا في حلول CorrosionRADAR التنبؤية لرصد ومراقبة التآكل تحت العزل إلى جعل هذه التقنية معيار عالمي في المجال”.

ومن جانبه، صرح نبيل كانو، رئيس مجلس إدارة شركة كانو للمشاريع الاستثمارية، قائلاً “إن استثمارنا في شركة CorrosionRADAR يؤكد التزامنا الراسخ بدعم التكنولوجيا المبتكرة التي تساهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحقيق الاستدامة. إننا نؤمن بأن الحلول الرائدة التي تقدمها CorrosionRADAR سوف ترسي معايير جديدة للصناعة وتساعد على تحسين السلامة والاعتمادية في الأسواق العالمية”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.corrosionradar.com