أبهي تجمع تمويل بالدين بقيمة 15 مليون دولار

أعلنت شركة التقنية المالية أبهي – Abhi، مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن تأمين تمويل بالدين بقيمة 15 مليون دولار من خلال تسهيلات ائتمانية بقيادة شروق بارتنرز و Amplify Growth Partnership. يمثل هذا التمويل تأكيدًا على الثقة في خدمات أبهي ويعزز مكانتها القيادية في قطاع التقنية المالية الذي يشهد تطورًا سريعًا في المنطقة.

تأسست أبهي في عام 2021 في باكستان من قبل Omair Ansari و Ali Ladhubhai، وهي شركة تقنية مالية رائدة في مجال التمويل المضمن، تقدم مجموعة شاملة من الحلول التي تشمل صرف الأجور المكتسبة، معالجة الرواتب، تمويل الرواتب، وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة. قامت الشركة بتأسيس شراكات مع أكثر من 550 شركة، مؤثرة على أكثر من 750,000 شخص، مما يساهم في النمو الاقتصادي وإحداث تأثير اجتماعي دائم. وتسعى الشركة لتعزيز الشمول المالي للموظفين والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

انضمت أبهي إلى مسرعة الأعمال العالمية Y Combinator (YC S21)، وحازت الشركة على تقدير من Hub71 و Endeavor وكانت الأولى في المنطقة التي تحصل على جائزة “رواد التكنولوجيا” لعام 2023 من المنتدى الاقتصادي العالمي، مما يجعلها رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تم اختيار أبهي مؤخراً كواحدة من شركات “Future 100” في الإمارات العربية المتحدة، وهي مكرسة لتقديم حلول مالية مبتكرة وسهلة الوصول للأفراد والشركات حول العالم.

سيمكن هذا التمويل شركة أبهي من توسيع عملياتها وتقديم خدمات صرف الأجور المكتسبة لتلبية احتياجات القوى العاملة في البلاد. قدمت أبهي حتى الآن حوالي 55 مليون دولار من خدمات صرف الأجور المكتسبة لأكثر من 545,000 عملية في الإمارات العربية المتحدة. وبهذا الاستثمار الاستراتيجي، تستعد Abhi للعب دور محوري في تعزيز الشمول المالي في دولة الإمارات.

بهذه المناسبة، قال عمير أنصاري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لأبهي، “يمثل هذا الاستثمار تصويتًا قويًا على الثقة من مستثمرين بارزين في مجال التقنية المالية. مع هذا التمويل، نحن مستعدون لتوسيع تأثيرنا، وضمان حصول كل موظف، بغض النظر عن دوره، على المرونة المالية التي يحتاجها لتحقيق النجاح”.

من جانبه، قال ناثان كوان، رئيس قسم الائتمان الخاص في شروق بارتنرز، “نأمل أن يسهم هذا التمويل في تعزيز الشمول المالي وتسهيل عملية صرف الأجور المكتسبة في الإمارات من خلال تقنية أبهي المبتكرة. مع دعم شروق بارتنرز و Amplify، فإن أبهي على أتم الاستعداد لتسريع نموها وتصبح مبتكرًا رائدًا في المنطقة”.

بدوره قال شرف شرف، رئيس صندوق Amplify Growth Partnership، “نحن متحمسون لقيادة هذا الاستثمار المشترك في أبهي، وهي شركة تعمل على تحويل الخدمات المالية من خلال تقديم الأجور المكتسبة للأفراد و الشركات غير القادرين من الوصول للخدمات المصرفية التقليدية. من خلال التقنية المبتكرة، تمكن Abhi الشركات الصغيرة والمتوسطة وموظفيها، معالجة الاحتياجات المالية المهمة وتعميم الخدمات المالية في جميع أنحاء منطقتنا”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.abhi.co