منصة سيارة تغلق جولة استثمارية بقيمة 60 مليون دولار

أعلنت شركة سيارة، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في قطاع بيع السيارات، عن إغلاقها لجولة استثمارية من السلسلة (ج) بقيمة 60 مليون دولار. الجولة بقيادة شركة ارتال المالية من خلال صندوق ارتال لفرص النمو. شارك في الجولة شركة علم، و Impact46، و التعاونية للتأمين، و دراية فنشرز، و يوسف الرشيدي (مؤسس موقع حراج). يتضمن المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه ديون جريئة بقيمة 20 مليون دولار من شركة (Partners for Growth (PFG.

تأسست شركة سيارة في عام 2015 من قبل صلاح الشارف و فايز العنزي. تخطط الشركة لاستخدام قيمة الاستثمار لتعزيز خطط النمو الطموحة لها في سوق السيارات المستعملة في المملكة.

بهذه المناسبة، قال صلاح الشارف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة سيارة، “سعداء لحصولنا على دعم مستثمرين مرموقين بقيادة ارتال المالية ونطمح أن يمكننا هذا الاستثمار من إكمال مسيرتنا في تطوير تجربة شراء السيارات في المنطقة وتعزيز قيمتنا المضافة في سوق السيارات المستعملة. إن النجاح التشغيلي اللي اثبتته الشركة في توريد المخزون وفحص السيارات المستعملة وإعادة تأهيلها وعرضها عبر الانترنت ساهم في الرقي بقطاع بيع السيارات المستعملة، ومع هذا الاستثمار الجديد نهدف إلى توسيع نطاق خدماتنا وتحسينها بشكل أكبر”.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني للشركة: www.syarah.com

Exit mobile version