منصة تقنية التعليم Verbatica تجمع جولة تمويل

أعلنت منصة تقنية التعليم Verbatica، مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إغلاقها لجولة تمويل بقيمة 700 ألف دولار من مستثمرين ملائكيين.

تأسست في عام 2023 من قبل Nikita Savilov، موظف سابق في شركة Skyeng والتي تعد من أكبر منصات تعليم اللغة الإنجليزية في روسيا، و Nikolai Morozov. تهدف الشركة إلى تحقيق نقلة نوعية في تعلم اللغات من خلال منصة تعليمية مبتكرة لتعلم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

تستفيد Verbatica من تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإضفاء طابع شخصي على تجارب التعلم. تدمج المنصة رؤى أكثر من مائة مدرس نشط وتستخدم الذكاء الاصطناعي التكيفي لتعزيز تعلم اللغة. تتيح المنصة للمستخدمين التعلم بشكل مستقل أو مع مدرس، وتدمج جميع المواد التعليمية على منصة واحدة، بما في ذلك القواميس والبطاقات التعليمية.

من الخصائص المميزة لمنصة Verbatica هو نموذج الحصيلة اللغوية Language Quotient (LQ) والذي من خلاله يتم تقييم الكفاءة اللغوية عبر خمسة جوانب: القراءة والاستماع والكتابة والتحدث والجانب الثقافي، يشمل ذلك الإلمام بثقافة اللغة من خلال الكتب والأفلام والعادات والتاريخ واللهجة العامية. هذا النهج لا يسمح للمستخدمين بتعلم اللغة فحسب، بل يتيح لهم الإلمام الثقافي والذي يعد ضروري للتواصل والاندماج الفعال والفهم الشامل للغة في سياقها.

وفقاً لإحصائيات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، في النصف الأول من عام 2024، كان مواطنو الهند والمملكة المتحدة وروسيا من بين أكبر ثلاثة مشترين للعقارات في الإمارات العربية المتحدة. هذا يعكس أهمية تعزيز تعلم اللغة الإنجليزية للمسار المهني، و تعزيز تعلم اللغة العربية للتكيف الاجتماعي في الدولة.

الخطط المستقبلية للشركة، من المقرر أن تبدأ Verbatica الاختبار التجريبي لمنصتها في 15 أغسطس، على أن يتم إطلاق المنصة بالكامل في نهاية أغسطس، أي قبل بدء العام الدراسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تخطط الشركة لجمع تمويل بقيمة 2 مليون دولار لجولة تمويل أخرى في شهر نوفمبر من هذا العام.

المصدر: بيان صحفي
لمزيد من المعلومات: info@verbatica.ai

Exit mobile version