منصة تقنية التعليم إديوكتلي تجمع جولة تمويل

أعلنت منصة تقنية التعليم إديوكتلي – Educatly، مقرها مصر، عن إغلاقها لجولة تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار. الجولة بقيادة شركة Tlcom Capital و Plus VC، شارك في الجولة Egypt Venture و HBAN syndicate.

انطلقت منصة إديوكتلي عام 2020 وتهدف مساعدة الطلاب على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما يدرسون وأين يدرسون. تعمل إديوكتلي حالياً في كلاً من مصر ونيجيريا وكينيا والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وإيرلندا، وتسعى للتوسع بهم وتضم أكثر من 3 ملايين طالب وتستهدف الوصول إلى 7 ملايين طالب بنهاية 2024. حيث توفر المنصة معلومات عن كل أنواع المدارس والجامعات حول العالم، بالإضافة إلى برامج ومنح دراسية مختلفة.

بهذه المناسبة، قال المهندس محمد السنباطي، المؤسس والرئيس التنفيذي بمنصة إديوكتلي، “يمثل إعلان اليوم علامة فارقة بالنسبة لإديوكتلي، حيث كان دافعنا عندما بدأنا فكرة إديوكتلي هو سدّ الفجوة بين احتياجات الطلاب التعليمية وفرص التعليم المتاحة لتتناسب مع قدراتهم وطموحاتهم. واليوم، نفخر بحصولنا على هذا الاستثمار الجديد الذي يؤكد على التزامنا بمواصلة العمل على تحقيق رؤيتنا وتطلعاتنا الاستراتيجية من خلال خطة طموحة تهدف لزيادة نمو وتوسيع نطاق أعمالنا في افريقيا والشرق الاوسط، فضلاً عن تحسين الخدمات المقدمة للوصول لأكبر عدد من الطلاب حول العالم ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم”.

من جانبه، قال الدكتور عبد الرحمن ايمن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للعمليات بمنصة إديوكتلي، “يسلط هذا التمويل الضوء على إمكانات تقنية التعليم في المنطقة، فمنذ انطلاق منصة إديوكتلي قدمنا العديد من الخدمات حيث يعتمد نموذج أعمالنا على 3 محاور أساسية هي: مساعدة الطلاب على اختيار التخصصات والعثور على البرامج والجامعات المثالية والتواصل مع الطلاب والخريجين حول العالم، بالإضافة الى توفير خريطة رقمية شاملة للمؤسسات التعليمية عالمياً لمساعدة المستخدمين. كما نعمل على تقديم الدعم المادي بالتعاون مع شركائنا من خلال أنظمة تقسيط متنوعة لمساعدتهم في الحصول على أفضل برامج التعليم طبقاً لاحتياجاتهم. وحتى الآن استطعنا التواصل مع أكثر من 3 ملايين طالب ونستهدف زيادتهم إلى نحو 7 ملايين طالب مع نهاية عام 2024”.

 شهدت إديوكتلي نمواً سريعاً خاصةً بعد إعلانها مؤخراً عن إغلاقها جولة ما قبل البذرة بقيمة مليون دولار والتي شارك فيها Enterprise Ireland ومسرعة الأعمال فلك ومستثمرين آخرين، ويأتي ذلك التمويل عقب إطلاق المنصة في أواخر عام 2020.

المصدر: بيان صحفي
الموقع الإلكتروني لإديوكتلي: www.educatly.com

Exit mobile version